منوعات

سمير غانم يكشف لأول مرة عن زوجته الصومالية

كشف الفنان المصري سمير غانم، لأول مرة عن كواليس زيجاته الثلاث التي كانت أولاها الزواج من فناة صومالية الجنسية، وانتهت أخيرا بالزواج من مواطنته الفنانة دلال عبد العزيز التي وصفها بـ”الأسطورة”.

وقال سمير غانم (83) سنة، خلال لقائه في برنامج “السيرة” على قناة “دي إم سي”، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إن زوجته الأولى كانت فتاة صومالية تعرف عليها في إحدى الحفلات الفنية في مصر.

وأشار الممثل المصري إلى أن زواجه من الفتاة الصومالية لم يطل كثيرا؛ إذ استمر مدة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر فقط، ولاحقا حدث الانفصال، وصفها، قائلاً: “كانت ست جميلة وبنت حلال”.

https://www.youtube.com/watch?v=qM-I46Ujic4

وتابع الحديث عن زيجته الثانية: “كانت زواجة كوميدية، كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، ومدة زواجنا لم يستمر سور أسبوع واحد فقط، ولكننا كنا متفقين على أنه من الصعب أن نكمل هذا الزواج”.

أما الزيجة الثالثة والأخيرة فكانت من دلال عبد العزيز، وقال عنها: “دلال أسطورة والأمر الذي أنجح زواجنا أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها”.

كما كشف الفنان المصري عن وصاياه لزوجيّ ابنتيه دنيا وإيمي، الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن رداد، لافتا إلى أن دلال عبد العزيز هي التي أدارت أمور الزيجتين، “لأنها لديها حكمة وخبرة أكبر”.

وقال إنه استغرق وقتا حتى وافق على زواج الفنان حسن الرداد من ابنته، الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بالمقارنة مع الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنته الفنانة دنيا سمير غانم.

وأوضح غانم أن هذا بسبب تردد ابنته إيمي سمير غانم بين القبول والرفض، وكذلك بسبب كثرة تساؤل البرامج التلفزيونية عن موعد حفل زفافهما.

وأشاد سمير غانم بأخلاق حسن الرداد، فيما لم يفصح عن أكثر سلبياته بسبب عدم جلوسه معه كثيرا لظروف انشغاله طوال الوقت.

وعن أكثر الفنانين الذين يرغب في ضمهم إلى سيرته، أكد الفنان غانم أنهم رفاق دربه وشركاؤه في تأسيس فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”، جورج سيدهم والضيف أحمد، وكذلك الفنان الفلسطيني، غسان مطر، والفنانان الراحلان، طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم.

زر الذهاب إلى الأعلى