منوعات

«هما بيعملو إيه؟»?.. أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران الجدل مجددا بمهرجان القاهرة السينمائي?

أثارت ندى الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، إنبهار الحضور في فعاليات الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، التي أقيمت في مسرح دار الأوبرا المصرية، بإطلالة ساخنة كشفت وابرزت مفاتنها وجمالها وأناقتها بشكل مثير للعيان.

وارتدت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، فستاناً قصيراً للغاية كشف معظم نصفها الأسفل، ابرز قوامها ومنحنياتها بشكل واضح ومثير.

وتركت خصلات شعرها الناعمة منسدلة على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ووضعت ماكياج خفيف وهادئ، ونالت الإطلالة إعجاب الجمهور. وعلق بعضهم قائلا:”احلى كيرفى”.

وقد نشر الفنان أحمد الفيشاوي، إحدى الصور التي جمعته بزوجته ندى الكامل، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وتعرضت زوجة احمد الفيشاوي، لتحرش خادشة للحياء، من قبل جمهور ومتابعي الفيشاوي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، من خلال تعليقات كثيفة امطروا بها الصورة بعد نشرها.

وأعاد الفنان أحمد الفيشاوي، إلى الأذهان من جديد أحداث وجوده على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي قبل الماضي، حيث ظهر هو وزوجته ندى الكامل، في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، وهو يحتضنها ويتبادل القبلات معها.

وشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، مساء أمس، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.

واستقبلت دار الأوبرا المصرية، على مدار 9 أيام، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والنجمة المصرية منى زكي بجائزة فاتن حمامة.

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مجددا بظهوره مع زوجته في الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي يعقد في دار الأوبرا.

وظهر الفيشاوي وزوجته بملابس غريبة مثيرة للجدل، كعادتهما، حيث ظهر الفيشاوي بقميص أسود عليه رسومات ورق شجر ملونة غريبة، لا تناسب طبيعة المهرجان.

فيما ارتدت زوجة أحمد الفيشاوي قميص وردي اللون، مفتوح عند الصدر، وأبرز زيادة وزنها مما أثار الجدل حول حقيقة حملها أم لا بعدما اكتسبت وزن إضافي.

يذكر أنه يستمر الفنان أحمد الفيشاوي في إثارة الجدل بظهوره مجددا مع زوجته بالمهرجانات، حيث يظهر كل مرة بوضع جرئ معها.

وظهر أحمد الفيشاوي برفقة زوجته في حفل  افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وحرص الفيشاوي على تقبيل زوجته على السجادة الحمراء، ليعيد إثارة الجدل ويعيد لأذهان الجمهور حالة الجدل التي أثارها في مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي بدورته الـ41.

والتقطت كاميرا وسائل الإعلام القبلات الساخنة بين أحمد الفيشاوي وزوجته، على السجادة الحمراء، وهاجم الجمهور أحمد الفيشاوي على سلوكياته الجريئة التي تخالف تقاليد المجتمع المصري المحافظة، حيث يصر الفيشاوي على إبراز أنوثة زوجته في كل ظهور لهما.

زر الذهاب إلى الأعلى