منوعات وترفيه

إنجي المقدم تدخل مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة رقص والشرطة تتدخل

أثارت الفنانة إنجي المقدم  غضب ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بأحدث إطلالتها في اليوم الخامس على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وذلك اثناء تقييمه لفساتين الفنانات على صفحة شرطة الموضة بالإنستجرام، وعلق إيلي حنا على إطلالتها، قائلًا: «إطلالة إنجي المقدم باليوم 5 من مهرجان القاهرة السينمائي، بصراحة و بكل اختصار، الإطلالة عبارة عن «بدلة رقص للإستعراض» و فوقها بلايزر و غير مناسبة لا للمكان ولا للزمان ولا لـ انجي و بعطي الإطلالة 1/10.

وظهرت إنجي المقدم بإطلالة لافته تميل للجرأة وتناسب أكثر مهرجان الجونة وليس مهرجان القاهرة السينمائي، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، ذا فتحة مثير من ناحية الصدر.

والفستان مصنوع من قماش ناعم مطرز بالترتر اللامع ذا اللون الفضي مع بعض الخرز الراقي، ونسقت معه بلايزر أسود أنيق لا يحمل أى نقوش، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الأسود.

واعتمدت تسريحة شعر مميزة بعض بعض خصلاتها لأعلى تاركه الباقي منسدلا على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية.

جدير بالذكر أن آخر ما قدمته إنجي المقدم مسلسل «حرمت يا بابا» مع حسن حسني وهناء الشوربجي والذي لاقى قبول واعجاب الجماهير المصرية والعربية التي تابعت السيت كوم خلال شهر رمضان و قد قامت في بداية عام 2012 بتقديم برنامج إذاعى على إذاعة نجوم إف إم تحت اسم «ست الستات» وذلك بالاشتراك مع المذيعة ريهام الشيخ.

هل ترى أن الفستان يشبه بدلة الرقص بالفعل؟.. شاركنا إجابتك بتعليق أسفل الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى