منوعات

«إنتي مش بردانة»? ظهور ساخن لـ طليقة مخرج الفيديوهات الإباحية جنن الشباب

نشرت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عدد من الصور الجديدة التي ظهرت من خلالها أكثر أناقة وجاذبية كعادتها في الصور التي تنشرها وتهوس بها متابعيها.

وظهرت ياسمين الخطيب طليقة المخرج خالد يوسف، وهي ترتدي فستان أسود عاري من ناحية الصدر ومكشوف من ناحية الساق، وتغزل الجمهور في جمالها وإطلالتها الساحرة.

وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة قائلة: «وربما أصبحت ماضيك المفضل في الشتاء… صباح الياسمين»، وجاءت أبرز التعليقات: «إنتي مش بردانة»

ياسمين الخطيب تزوجت ثلاث مرات أولها من المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضى بمجلس الدولة، وهو والد أبنائها أدهم وجلال، وانفصلا بعد 6 سنوات زواج، والثانى قاضى لم تفصح عن اسمه تزوجته مدة 3 سنوات وآخر زيجاتها المخرج والنائب السابق خالد يوسف، وكشفت عن ذلك بعد تورطه في علاقات نسائية للسيدات من الوسط الفني وخارجه.

وياسمين تعاقدت مع شركة إنتاج للمشاركة في أكثر من تجربة فنية خلال الفترة القادمة، وأجرت مؤخراً بروفات على مسرحية «القسمة كدة» والتي تعتبر أول بطولة مسرحية لها في التمثيل.

من ناحية أخرى انتهت ياسمين الخطيب من تصوير أغلب مشاهد أول أفلامها السينمائية بمنطقة وسط البلد، نظرًا لأن أحداث الفيلم تدور في «2 طلعت حرب»، وهو اسم الفيلم الذي يشارك في نخبة من النجوم بقيادة المخرج مجدي أحمد علي، ونشرت ياسمين صور تجمعها بفريق العمل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك و إنستجرام».

ما رأيك في إطلالة ياسمين الخطيب؟.. تعليقك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى