منوعات

طليقة أبو هشيمة تتهم زوجته ياسيمن صبري بسرقة فستانها.. صور

شنت صفحات تحمل إسم طليقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على السوشال ميديا، اليوم، هجوماً شديدا على زوجة أبو هشيمة، الفنانة ياسيمن صبري، متهمة إياها بسرقة إطلالات وهبي، خاصة البدلة والفستان التي ظهرت فيهما على السجادة الحمراء بالدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت صفحات “هيفاء وهبي”، ان ياسمين صبري قامت بتقليد إطلالتها، مضيفة بأن البدلة التي ارتدها في اليوم السابع من مهرجان القاهرة، هي بنفس تصميم بدلة هيفاء ، التي ظهرت فيها في إحدى أعمالها الفنية . حسب قولها.

هذه الاتهامات دفعت بالبعض إلى القول بأن المقارنات بين زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الفنانة ياسمين صبري، وبين طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لن تنتهي أبدًا، خاصة بعد فشل وهبي في إقامة علاقة رسمية مع رجل تحبه ويناسب مكانتها كنجمة من نجوم الفن، وترتبط به، مما جعلها تعود إلى طليقها أبو هشيمة، بقوة من خلال استهداف زوجته صبري في محاولة للفت انتباهه واشعاره بأنها أجمل منها.

وبدأت القصة بعد إعلان صبري ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهورها في صورة معه مرتدية فستانا بنقشة التايغر، لتقوم صفحات تحمل إسم هيفاء وهبي، بنشر صورة سابقة تجمع وهبي بأبو هشيمة وهي ترتدي فستان بنقشة التايغر، ورغم اختلاف تصميمات الفستانين، إلا أن تلك الصفحات أجرت تعديلات بالفوتوشوب على فستان وهبي ليبدو فستان ياسمين مقلد له.

وتحول هذا الأمر إلى سخرية؛ إذ علقت صفحات هيفاء وهبي، على السوشال ميديا، بالقول أن أبو هشيمة لا يمكنه مقاومة التايغر وهو سبب ارتباطه بالنجمتين.

ومساء أمس، ظهرت ياسمين صبري بجمبسوت أسود بأزرار ذهبية كبيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، وحازت إطلالتها هذه على إعجاب الجمهور، في المقابل قامت صفحات تحمل إسم هيفاء وهبي، بنشر صورة للأخيرة، من مسلسل أسود فاتح الذي عُرض مؤخرًا تظهر فيه مُرتدية تصميما مشابها باللون ومختلفا من حيث التصميم، وزعمت أن زوجة أبو هشيمة، تتعمد تقليد طليقته

يُشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد فاجأت الجمهور بإعلان ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مطلع العام الحالي، ومنذ زواجها تشارك صبري جمهورها ومتابعيها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور وفيديوهات من حياتها الخاصة، بعضها تكشف عن حالة الترف التي تعيشها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى