منوعات

تعرض لأزمة صحية بالمستشفى.. هل توفي والد داليا البحيري بفيروس كورونا؟

تداولت أنباء عبر الجمهور ورواد السوشيال ميديا أنباء عن وفاة المهندس محمود قطب البحيري والد النجمة داليا البحيري متأثرا بفيروس كورونا المستجد عقب دخوله المستشفى.

وأوضح أحد أقارب الفنانة داليا البحيري، أن سبب الوفاة لم يكن فيروس كورونا، بل الموضوع يتنافى مع ذلك الأمر تماما، مشيرا إلى أن المهندس محمود البحيري دخل المستشفى من يومين، مردفا أن من نشر تلك الشائعات هدفه التريند والبحث عن الشهرة، رافضا الإفصاح عن أي معلومة أخرى.

وفاة والد داليا البحيريوفاة والد داليا البحيري

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ “أهل مصر” :”أيوه بالفعل والد داليا البحيري مات، والجنازة ما بين العشاء والمغرب في مسجد الصديق بمساكن شيراتون”.

وأعلن الفنان أحمد فريد عن وفاة محمود قطب البحيري والد الفنانة داليا البحيري منذ دقائق قليلة بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد الجنازة ومكان الدفنة في الساعات المقبلة.

وفاة والد داليا البحيريوفاة والد داليا البحيري

وكتب الفنان أحمد فريد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيري، نسألكم الدعاء.

وفاة والد داليا البحيري

وتعرض محمود قطب البحيري والد الفنانة داليا البحيري، لأزمة صحية على أثرها دخل المستشفى لتفارق روحه عالمنا ويرقد تحت التراب.

زر الذهاب إلى الأعلى