منوعات

لهذا السبب رفضت مي عز الدين الظهور في أي برنامج تليفزيوني

عبرت الفنانة مي عز الدين عن رفضها الظهور في أي لقاءات إعلامية، حيث أكدت للإعلامية لميس الحديدي عدم ظهورها في أي برامج تليفزيونية.

وخلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها، قالت الإعلامية لميس الحديدي: «أحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلا».

وأرجعت الفنانة مي عز الدين رفضها الظهور في البرامج التليفزيونية أنها لا تحب الخوض في حياتها الخاصة أمام الجمهور، ومن الفنانات اللاتي يرفضن الظهور امام الكاميرات النجمة الكبيرة عبلة كامل، والتي من الصعب رؤيتها على الشاشة سوى عن طريق الأعمال الفنية.

وعن هذا الامر، بررت الفنانة عبلة كامل مشيرة إلى أنها تجد راحتها في هذا الابتعاد وعن طريق لميس الحديدي أيضا ردت على شائعة إصابتها بالسرطان برسالة قالت فيها: “أنا بحب أمثل بس، أنا مبعرفش أعمل عبلة، بعرف أمثل بس.. فضلت شوية أحاول أفهم الجملة، بس الجملة واضحة هي ممثلة على الشاشة لكن في الحقيقة هي إنسانة وأم عادية جدًا، مش عاوزة تبذل مجهود تاني علشان تظهر أو تتكلم أو تتصور لأن الأضواء مجهود، وده تفسيري أنا مش كلامها”.

وكذلك النجم عمرو دياب الذي توقف عن إجراء لقاءات تليفزيونية منذ أكثر من 20 عامًا، حيث كان آخر لقاء له مع الإعلامي ممدوح موسى، ويكتفي بالتواصل مع جمهوره عن طريق السوشيال ميديا أو إجراء مداخلات هاتفية مع عمرو أديب.

زر الذهاب إلى الأعلى