منوعات

أولى ضحايا مهرجان القاهرة السينمائي.. فنانة شهيرة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة المتألقة صابرين إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث طالبت جمهورها ومتابعيها الدعاء لها أن يتمم الله شفائها.

وأكدت الفنانة صابرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» نبأ إصابتها، حيث كتبت: «الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم».

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة صابرين كان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية وأربعين، منذ عدة أيام قليلة، وتألقت خلاله بفستان أسود اللون طويل، ولم يتبين بعد إصابة أي شخص بعد حضوره المهرجان سواها.

ويُذكر أن الفنانة صابرين كانت قد كشفت في وقت سابق أحد المواقف الطريفة التي جرت لها خلال مباراة نهائي القرن، التي جمعت كلًا من نادي الأهلي والزمالك وانتهت بفوز الأحمر باللقب الإفريقي، وقالت: «كنت هطلق يوم ماتش الأهلي والزمالك، والموضوع كله كان هزار، وأنا أهلاوية وجوزي زملكاوي، بس المباراة دي كانت حاسمة».

وأكدت مصادر ان صابرين لم تصب بمفردها بالفيروس ولكن تم التأكد من إيجابية عينة زوجها وشقيقها وزوجة شقيقها، ومن المقرر أن يخضع الجميع للعزل الصحي داخل المنزل، مع تناول العقاقير الطبية المدرجة على الجدول المصري لعلاج الفيروس.

وشاركت صابرين يوم الخميس الماضي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 بدار الأوبرا المصرية، وتعد أول فنانة من نجوم حفل الافتتاح تعلن إصابتها بفيروس كورونا، علما أنها خضعت لفحص طبي قبل دخول حفل الافتتاح وكان من المفترض ان تلتزم بارتداء الكمامة الطبية، وفقا لاشتراطات وزارة الصحة المصرية التي تتولى تأمين فعاليات المهرجان حتى لا تتكرر أزمة الإصابة الجماعية للنجوم في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة.

وأكدت صابرين حرصها على حضور حفل الافتتاح وفعاليات مهرجان القاهرة وبخاصة عرض فيلم “حظر تجول” للنجمة إلهام شاهين وأضافت: مهرجان بلدي ولازم ندعمه نقف ونبجل ونصفق لوحيد حامد متوجهة بالشكر لمحمد حفظي رئيس المهرجان لاختياره وحيد حامد لتكريمه بجائزة الهرم الذهبي التقديرية»

وأوضحت: سنة 2021 هتكون كلها سينما وانتهيت مؤخرًا من تصوير فيلم الإنس والنمس للمخرج شريف عرفة وفيلم عروستي للمخرج محمد بكير وثلاثة أفلام أخرى.

وأكدت أنها تنتظر فيلم حظر تجوال بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأمنيتها بأن يحقق الفيلم نجاحا لأنه فيلم مصري في مهرجان عالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى