منوعات

صورة في مكان مغلق تفضح علاقة هنا شيحة بابن شقيق إلهام شاهين.. شاهد

بعد تردد أنباء عن ارتباط هنا شيحة ومحمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين وعدم تعليق الطرفين علىها أكدت صورة حديثة تلك العلاقة.

هنا شيحة شاركت متابعيها بصورة جديدة من كواليس مشاركتها في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي ‏الدولي.‏

ونشرت هنا شيحة صورة من أحد الأماكن المغلقة وظهرت وهي ترتدي فستانًا مفتوحًا من ‏اللون الأسود ونظارة شمس.‏

محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين شارك صورة من ‏نفس المكان الذي تواجدت فيه هنا في نفس الوقت، وقد ظهر انعكاس هنا شيحة في المرآه وهي تلتقط الصورة بنفسها.‏

أثارت الفنانة هنا شيحة الجدل بعلاقة عاطفية جديدة تربطها بمحمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، كشفت عنها صورة نشرتها على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على “إنستغرام”، ومُلتقطة من كواليس مشاركتها في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي ‏الدولي، وظهرت فيها وهي تقف في أحد الأماكن المغلقة، وقد ارتدت فستاناً مفتوحاً باللون الأسود ونظّارات شمسية، وخلفها مرآة مستطيلة ذات إطار ذهبي.‏

ونشر محمود شاهين صورة له عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على “إنستغرام”، مُلتقطة في المكان الذي تواجدت فيه هنا وفي الوقت نفسه، وقد ظهر انعكاس هنا شيحة في المرآة وهي تلتقط الصورة بنفسها.

كذلك نشر محمود مقطع فيديو ‏مع هنا ظهرا فيه وهما يرقصان بعفوية مع أمير شاهين وزوجته على أغنية “زي ما هي حبها” للنجم مدحت صالح، ليسارع صديق شاهين إلى الإشارة بإصبعه الى هنا بعد ذكر عبارة “حبيبتك” في الأغنية، الأمر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام، حيث اعتبر العديد من المشاهدين أن الشاب كشف بالفعل أن هناك علاقة بين هنا شيحة ومحمود شاهين.

كما ربط الجمهور بين الصورتين مؤكداً وجود علاقة عاطفية بين الاثنين، خاصة مع انتشار شائعات ارتباط الاثنين خلال الفترة الماضية بسبب ظهورهما المتكرر معاً ‏في عدد من الأماكن، من دون أن يعلّق أحد الطرفين على أي من هذه الأنباء.‏

يُذكر أن هنا شيحة شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل “شاهد عيان” من بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. وتدور أحداثه في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته البحث عن زوجته الصحافية ندى بعد اختفائها وإيهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

عادت الفنانة هنا شيحة إلى الأضواء بقصة حب جديدة بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس العام الماضي.

القصة هذه المرة مع محمود أيمن شاهين، وهو ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وهو شاب من مواليد التسعينات، وتكبره هنا شيحة بحوالي 9 سنوات.

ومحمود هو نجل أيمن شاهين الذي حاولت إلهام أن تقحمه في عالم التمثيل في منتصف التسعينيات في أفلامها مثل: “خادمة ولكن” و”مراهقون ومراهقات” وغيرها من الأفلام، إلا أنه فشل وترك التمثيل.

ومؤخرا خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ظهرت هنا شيحة في صورة خاصة بمحمود شاهين، إذ ظهرت في المرآة التي عكست صورة هنا شيحة وهي تقوم بتصوير حبيبها الجديد.

لم تكن هذه هي الصورة الوحيدة الكاشفة، لكن سبقها عدة صور ظهرا فيها بوضوح في أكثر مناسبة.

كما ظهرت في فيديو معه وهي تقوم بالرقص معه واحتضانه بشكل مثير.

وينتظر الجمهور إعلان كل منهما الزواج، ليكون هذا الزواج الرابع لهنا شيحة بعد زواجها الأول من فوزي العوامري مهندس الديكور الذي أنجبت منه طفلين وزواجها الثاني من أحمد خضير ولم تستمر الزيجة طويلا ثم تزوجت مؤخرا من الفنان أحمد فلوكس وانتهت الزيجة سريعا.

لماذا فشلت قصة حب أحمد فلوكس وهنا شيحة؟

اعترفت هنا شيحة أنها ما زالت تشعر بالحب والاحترام والتقدير لأحمد فلوكس، قائلة: “هو راجل جدا وإحنا صحاب ومازلنا صحاب، لكن كاتنين متجوزين معرفناش نركب على بعض، فقررنا ننفصل”.

Facebook Comments

زر الذهاب إلى الأعلى