منوعات وترفيه

ابنة ياسمين عبدالعزيز تشعل السوشيال ميديا بجمالها بعدما أصبحت شابة

قامت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، بنشر صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وصورة أخرى بجانبها لأبنتها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز​ في الصورة اليمنى، والأخرى صورة لابنتها التي تأخذ نفس وضعية أمها في الصورة، ويظهر الشبه واضحاً بين الأثنتين، وعلقت على الصورة وكتبت :”ابنة الفنانه ياسمين عبدالعزيز . . ماشاء الله نسخه منها”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور بشكل كبير مع الصورة، مؤكدين على الشبه الواضح جداً بين ياسمين وإبنتها، وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها وجاءت التعليقات كالأتي: “قمر”، “شبهها أوي”، “فولة وأتقسمت نصين”.

عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر


ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة خلال أيام قليلة ماضية، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التى تعرضت لها.

وكانت قد طمأنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها، ونشر رسالة مكتوب فيها:”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا ..الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا”.

وأضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا .. وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله “.

وأختتمت قائلة: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

الفنانة والنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، من الفنانات التي تميل دائمًا لإخفاء أبنائها عن الظهور في الاعلام وكذلك من أمام الكاميرات.

حيث تداولت بعض الحسابات النشطة على السوشيال ميديا والمهتمة بأخبار الفن صور لابنة الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز والتي أصبحت شابة ناضجة وتحمل الكثير من ملامح والدتها. لتبدأ المقارنات بين ملامحيهما ومدى التشابه بينهما.

ياسمين حلاوة هو اسم ابنة “ياسمين عبد العزيز” التي أنجبتها من طليقها رجل الاعمال محمد حلاوة وكذلك ابنها سيف الدين حلاوة والتي انفصلت عن زوجها بعد علاقة استمرت لاكثر من 18 عام.

ولكن يبدو أن ياسمين عبدالعزيز تخلت عن فكرة اخفاء ابنتها عن الجمهور لتقوم بنشر صورة أخرى تجمعها بابنتها عبر حسابها على “انستجرام”، حيث بدا واضحاً أن الابنة الحسناء قد اكتسبت ملامحها من والدها ولا تشبه أمها كثيراً إلا في شكل العينين فقط.

جدير بالذكر ان ياسمين عبدالعزيز كانت قد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة وأنجبا ياسمين وسيف الدين إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018.

وفي مطلع عام 2020 وتحديدا في شهر مارس أعلنت “ياسمين” ارتباطها بالفنان أحمد العوضي بعد قصة حب جمعتهما.

زر الذهاب إلى الأعلى