منوعات

بمشهد من فيلم.. رانيا يوسف تثير الجدل عن مهرجان القاهرة السينمائي

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، بشكل كوميدي، عن عدم حضورها افتتاح الدورة الـ42 لـ”مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، وذلك عبر حسابها الخاص في “تويتر”.

حيث نشرت صورة لمشهد من فيلم “وش إجرام” لمحمد هنيدي، مع التعليق: “مالك يا طه قلقان ليه؟.. قلقان دانا هموت، الفساتين كلها ظهرت إلا رانيا يوسف”، وعقّبت بالقول: “إنتظروني أنا مش جاي”.

يُذكر أن رانيا اعتادت على إثارة الجدل في كل المهرجانات التي تحضرها بظهورها بإطلالات مثيرة، لتكون حديث السوشيال ميديا.

وكان حفل افتتاح الدورة 42 لـ”مهرجان القاهرة السينمائي” قد انطلق مساء أمس (الأربعاء)، بعرض الفيلم البريطاني “الأب”، إخراج فلوريان زيلر، ويخصّص المهرجان اليوم الخميس عرضاً ثانياً لـ”الأب”، في التاسعة مساء، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى عرض ثالث في التاسعة من مساء الجمعة، على مسرح WE، حتى يتمكن جمهور القاهرة الذي لم يتسنَّ له حضور حفل الافتتاح، من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

واختار المهرجان للافتتاح، الفيلم البريطاني- الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول في العالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتوني هوبكنز، الذي يُعدّ أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، من بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنكليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

أثارت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، الجدل بإحدى إطلالاتها الجريئة، رغم غيابها عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

ونشرت رانيا يوسف صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً، تبين أنه ذلك الذي أثار الجدل عندما ارتدته لحضور فعاليات مهرجان الجونة الذي أقيم أخيراً.

وأكدت رانيا أنها غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي بسبب انشغالها بعدة أعمال فنية، وأكدت حضورها حفل الختام. وسخرت رانيا من الشائعات بنشر كوميكس تم تداوله بكثرة عن افتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفستانها، نشرته عبر خاصية الإستوري في حسابها على موقع إنستغرام وعلقت عليه، قائلة: “انتظروني أنا مش جاي”.

زر الذهاب إلى الأعلى