منوعات

ريهام سعيد تصاب بالذهول من “قصر” حمو بيكا

عرض حساب قناة النهار بموقع “يوتيوب” برومو لقاء الإعلامية ريهام سعيد بمؤدي المهرجانات حمو بيكا، في برنامج “صبايا الخير”.

وفي طريقها لمقابلته، قالت ريهام سعيد إن فريق البرنامج صمم على التوجه إلى الإسكندرية لمقابلة حمو بيكا رغم البرد والمطر، وظهر عليها الذهول وهي تدخل من باب شركته، التي وصفتها بـ”قصر بيكا”.

ورافق حمو بيكا ريهام سعيد في أروقة الشركة، التي قال إنها تشبه القصر، وتوجه معها إلى ركن الرياضة، حيث توجد طاولة للعبة تنس الطاولة، وقال بيكا إنه قد يلعبها ساعتين متواصلتين، كما نشاهد أجزاء من اللقاء مع زوجة حمو بيكا ووالدته.

يذكر أن ريهام سعيد عادت للظهور على شاشة قناة النهار، وقدمت بالأمس أولى حلقات برنامجها “صبايا الخير”، وعرض البرنامج قصة شاب مصري ثلاثيني اسمه محمد تزوج من سيدة إنجليزية ثمانينية اسمها أيريس، وقال إنها تقربت للإسلام عن طريقه، وإن الأطباء في مصر أخبروها بإمكانية الإنجاب حتى في هذا العمر.

تعرض الحلقة الليلة الساعة التاسعة والنصف، على قناة النهار.

فيديو- ريهام سعيد تغني “وداع يا دنيا وداع” مع حمو بيكا وفرقته

استضافت الإعلامية ريهام سعيد أمس، مطرب المهرجانات حمو بيكا ووالدته وفرقته في لقاء خاص تم تصويره داخل مقر شركته.

وفي آخر الحلقة قامت ريهام سعيد بتصوير مقطع فيديو وهي تغني مهرجان “وداع يا دنيا وداع” مع حمو بيكا وفرقته، ونشرت الفيديو عبر حسابها على Instagram وكتبت معلقة: “نداء إلى الفنان هاني شاكر، المسامح كريم”.

كان حمو بيكا، قد اعتذر أكثر من مرة مؤخرا لهاني شاكر، مؤكدا أنه لم يقصد إهانته، مشيرًا إلى أنه يعتبره في مقام والده الذي يحبه ويقدره كثيرًا.

أوضح بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” على قناة “ON”، أنه نادم على الخطأ الذي بدر منه في حق الفنان هاني شاكر، وقال: “أنا بعتذر لأستاذ هاني وهفضل أعتذر طول حياتي، عايزه يسامحني ده ربنا بيغفر للعبد يعتبرني ابنه اللي غلط وبيتأسف له ويسامحني”.

أضاف مطرب المهرجانات أن المحامي الخاص به، قدم استئناف بعد الحكم الذي صدر ضد حمو بيكا في قضية النقابة، لافتًا إلى أنه سيحضر جلسة المحاكمة وأنه راضي بقضاء الله إذا تم تأييد حكم حبسه.

زر الذهاب إلى الأعلى