منوعات

«هو دة حبيبي»?.. حلا شيحا تعترف بحبها لمعز مسعود لأول مرة?.. مش هتصدق عملوا إيه?

أثارت الفنانة حلا شيحا، ضجة  على مواقع التواصل الاجتماعي  مؤخرًا بعد تصدر اسمها في حدث غير متوقع تمامًا، وهو ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، وانتشرت العديد من التكهنات حول علاقتهما بين خطوبة وارتباط وزوج، أم مجرد أعمال فقط، ولم تخرج حلا شيحا أو معز مسعود لنفي خبر ارتباطهما مما زاد الأمر إثارة.

وقبل ساعات، خرج الأمر بشكل جرئ إلى النور، بعد تبادل الرسائل الرومانسية بين معزز مسعود وحلا شيحا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد شارك معز مسعود عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، مقطع فيديو من أغنية سجلها بهاتفه بعنوان «المقاتل، ووجه رسالة لحلا شيحا يقول فيها: « هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد»، ومن جانبها أعادت حلا شيحا مشاركة ذلك المقطع وقالت: نعم رحلتنا واحدة، أنا فخورة بك».

وبعد ساعات قليلة، اعترفت حلا شيحا بحبها أمام الجميع لمعز مسعود، حيث شاركت فيديو قديم له عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليه كاتبة «هذا هو أنت ياحبيبي، هذا هو معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال، نعم أنا فخورة بك وفخورة إني جزء من رحلتك».

وقد تم تداول صور مؤخرًا لمعز مسعود يظهر فيها مع حلا شيحا وأسرتها وأطفالها، في بعض المناطق الآثرية مما زاد التكهنات حول تلك العلاقة واقتراب زواجهما.

ما تعليقك على ارتباط معز مسعود وحلا شيحا؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى