منوعات

شهد مراجيح تنشر صور جريئة في حمام السباحة???

تستمر الفنانة منى ممدوح، في نشر صور جريئة بشكل دائم دون أن تمل، ولا تهتم بحديث الجمهور وانتقاده لها، حيث عادت ونشرت صور أكثر جرأة، وجاء ذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وعلقت «منى» على الصور قائلة: «عيش حياتك كما تحب لا تنتظر من احد ان يسعدك مهما كانت الظروف وأنظر أمامك ولا تنظر لمن حولك ، لأن كل خطوة تتقدم بها للأمام لها ميعاد فلا تنظر خلفك وأصبر» .

وصلة رقص بالأحمر الساخن.. شهد مراجيح قلبت الدنيا بعد فوز الأهلي ?

يذكر أن الفنانة منى ممدوح من أبرز الفنانات اللاتي تشاركن جمهورهن ومتابعيهن أنشطتهن اليومية والصور والفيديوهات خاصةً خلال فترة الحجر المنزلي والحظر بسبب فيروس كورونا المستجد التي يعيشها العالم.

وكانت قد شاركت منى ممدوح في عدد من الأفلام والمسلسلات وكان آخرها فيلم ولاد رزق الجزء الثاني الذي لعب بطولته مجموعة من الفنانين ومنهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وخالد الصاوي وغادة عادل، وآخرين، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وكانت شهير في الفيلم باسم شهد مراجيح.

وكانت احتفلت منى ممدوح، مؤخرًا بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بفوز مثير تحقق على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «استاد القاهرة».

ونشرت منى، مقطع فيديو لها ترقص خلاله بالأحمر احتفالا بفوز الأهلي على أنغام أغنية “اختراع”، وعلّقت عبر حسابها على «إنستجرام» قائلة: «أول فرحة نفرحها في 2020 وقبل ما نودعها مبروك علينا يا أهلاوية».

زر الذهاب إلى الأعلى