منوعات

«شال ميكروباص بـ إيد واحدة».. لن تصدق ما فعله أقوى رجل في مصر ???

كريم عبدالفضيل رجل مصري يبلغ من العمر 38 عاماً من محافظة أسيوط في صعيد مصر وتحديد بمركز أبنوب وينتمي لقبيلة الهلايل ، التي يعرف عنها تاريخيا ارتباطها بالشخصية الاسطورية أبوزيد الهلالي.

ويمتاز كريم بقدرات بدنية خارقة تجعله قادراً على أكل اللحوم النيئة والدجاج وكذلك الاشياء الحادة مثل الزجاج وشفرات الحلاقة بل أن السكين لا يخترق جسده ، فضلا عن أنه لم يعرف طعم النوم إلا قليلاً.

واكتشف عبدالفضيل تلك القدرات في نفسه منذ الثامنة من عمره، حيث أنه أيضا لديه القدرة على القفز من المرتفعات دون أن يصب بأذى، ما جعل البعض يطلق عليه ألقاب عدة من بينها أقوى رجل في مصر، أو الرجل الخارق أو أبوزيد الهلالي نسبة للقبيلة التي ينتمي لها.

لكن شهرته باسم “فرعون” التي ميزته لقوة احتماله جعلته يفكر في أن يفيد البلاد من خلال تلك القدرات الخاصة، حيث قال في تصريحات لقناة “العربية” إنه مندهش من أن وزير الشباب والرياضة لم يتواصل معه من أجل أن يفيد البلاد رياضياً ويحقق إنجازات للبلاد.

وقال كريم : “في الخارج ربما كانوا فعلوا الكثير من أجل رجل يمتلك مثل هذه القدرات، فلربما كانوا قد صعنوا له تمثالا أو كرموه بالشكل اللائق للاستفادة من إمكانياته”.

كما أضاف أنه يحلم بدخول عالم السينما حيث قال: “أتمنى أن أمثل أفلاماً ولكن تكون أكشن حقيقي وقوية”.

وعن تفسير حالته الطبية أكد كريم أن الفحوصات أثبتت أن لديه قلبين وكبدين و4 كلى ومخ كبير بالإضافة إلأى جلد سميك لا يخترقه حتى الرصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى