منوعات

بوسي تتحدى رانيا يوسف بفستان جريء جدًا.. شوف مين الأحلى؟ ?

نشرت المطربة بوسي صورًا جديدة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، اليوم، ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة للغاية مرتدية فستانًا قصيرًا باللونين الأسود والفضي من العلامة التجارية الفرنسية «بالمين».

وحظت إطلالة بوسي بإعجاب الكثير من متابعيها فور نشر الصور عبر حسابها، إذ بلغت الإعجابات نحو 20 ألف خلال ساعة واحدة من نشر الصور.

واستكملت بوسي إطلالتها بحذاء من المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتان، أما الإكسسوارات فتنوعت بين أسورة من ماركة «كارتيه» الفرنسية، والقرط من العلامة الإيطالية «فيرزاتشي».

ولكن الجديد أن تلك الإطلالة سبقتها الفنانة رانيا يوسف في ارتدائها العام الماضي، إذ نشرت صورًا تجمعها بالفنانة ريهام حجاج وزوجة الفنان مصطفى فهمي خلال إحدى الحفلات الخاصة، مرتدية الفستان ذاته، فيما نشرت مقطع فيديو لها مرتدية الفستان ذاته وترقص على موسيقى أجنبية، ثم نشرت الفيديو ذاته مرة أخرى ولكن على أغنية «بنت الجيران».

وجاءت بقية الإطلالة متشابهة بين النجمتين إلى حد كبير، إذ ارتدت رانيا حذاءً أسود اللون وتركت شعرها منسدلا أيضًا، وهو ما يشير إلى تقليد بوسي لإطلالتها بنسبة كبيرة، وهو الأمر الذي يعتبره البعض إخفاقًا في الحالات التي تعيد فيها النجمات ارتداء الملابس بنفس الطريقة التي ارتدتها بها فنانات سابقات.

بوسي أم رانيا.. أيهما ارتدت الفستان بشكل أفضل؟.. شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى