منوعات

لقطات من حفل عيد ميلاد منة شلبي..غادة عادل تخطف الأنظار بفستان جريء

تداول مستخدمو جميع مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل عيد ميلاد الفنانة الجميلة منة شلبي وذلك في حضور بعض الأصدقاء ومن بينهم الفنانة غادة عادل وابنتها وأحدثت الصور جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل وخصوصًا صور غادة عادل وابنتها من المخرج مجدي الهواري.. شاهدوا الفيديو والصور..

احتفلت الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها الـ 38 وسط الأصدقاء المقربين إلى قلبها، فأطلت في المقدمة الفنانة غادة عادل بصحبة ابنتها مريم.

عيد ميلاد منة شلبي

تداول رواد مواقع التواصل صوراً من عيد ميلاد منة شلبي الـ 38، الذي أقامته وسط أصدقائها في أحد أماكن السهر، فأطلت بفستان بسيط مع زم شعرها وارتدائها لقناع حول العنين مزين بوردة حمراء من أحد الجانبين.

عيد ميلاد منة شلبي
وبدت السعادة على منة شلبي أثناء إطفاء شمع تورتة عيد الميلاد، وحرصت صديقتها غادة عادل على الوقوف بجوارها ومشاركتها فرحتها في هذه المناسبة السعيدة.

أجواء عيد ميلاد منة شلبي

غادة عادل وابنتها

ولفت الانتباه بشدة إطلالة غادة عادل التي أبرزت أنوثتها، حيث ارتدت الفنانة المصرية فستاناً جريئاً أسود اللون بسيط التصميم، مع اعتمادها على تسريحة شعر كيرلي طبيعي ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، وظهرت في الصور معها ابنتها مريم التي اعتمدت إطلالة كاجوال من توب وجينز ممزق.

غادة عادل وابنتها من عيد ميلاد منة شلبي
تفاعل الجمهور مع صور عيد ميلاد منة شلبي، متمنين لها الصحة والسعادة والنجاح دوماً فهي ممثلة موهوبة حقاً ومتنوعة في أعمالها، كما تغزل آخرون بجمال غادة عادل التي تبدو في غاية الحيوية والأنوثة في إطلالتها.

احتفال منة شلبي بعيد ميلادها

لم يخل الأمر من انتقاد البعض لصور عيد ميلاد منة شلبي، التي جاءت بعيدة تماماً عن فكرة ضرورة التباعد الاجتماعي نظراً لما يواجه العالم من فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي هذه العدوى.

غادة عادل ورامز مجنون رسمي

يذكر أن غادة عادل وقعت ضحية إحدى حلقات برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي قدمه رامز جلال في رمضان 2020.

غادة عادل في عيد ميلاد صديقتها منة شلبي

وقد تعرضت هذه الحلقة لانتقادات عنيفة على صفحات السوشيال ميديا، حيث اتهم الكثيرون رامز جلال بأنه تعمد تعذيب وإهانة غادة عادل وتعريض حياتها للخطر، كما اعترض آخرين على رد فعل الفنانة المصرية على وصلة التعذيب التي تلقتها، عندما أخذت تشتم نفسها على أمل أن يتركها رامز.

زر الذهاب إلى الأعلى