منوعات

عاجل: شاهد أول رد فعل لمحمد رمضان بعد قرار إيقافه عن العمل وبماذا عاتب الجمهور هذه المرة بعد أزمة صوره في دبي؟!!

علق الفنان محمد رمضان، على قرار نقابة المهن التمثيلية اليوم الاثنين، بفتح تحقيق معه، عقب أزمة الصور التي نشرت له.

حيث قررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، الاثنين، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي، لحين مثوله إلى التحقيق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، بسبب صوره التي انتشرت مؤخرا.

جاء ذلك بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده اتحاد النقابات الفنية، وانتهى قبل قليل.

كان مجلس نقابة المهن التمثيلية قد أصدر بيانا أمس نص على أنه تابع في الساعات الاخيرة بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني يمثل جموع الفنانين والمبدعيين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد اعضاء النقابة في احدي التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتعون للكيان الغاضب.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابة الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات والموقف في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع.

وفي أول رد منذ قليل للفنان محمد رمضان وجه رسالة عبر حسابه على فيس بوك قائلاً:

وقال رمضان في تدوينة له على موقع التواصل “فيسبوك”: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!، أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب، تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

عاجل: شاهد أول رد فعل لمحمد رمضان بعد قرار إيقافه عن العمل وبماذا عاتب الجمهور هذه المرة بعد أزمة صوره في دبي؟!!

زر الذهاب إلى الأعلى