منوعات

«اغتصبوني ١٨ مرة».. سمية الخشاب تحكي قصتها مع خالد يوسف بأحد المشاهد ?

هناك العديد من الاعترافات للفنانين التي تثير الجدل وتصبح مصدر وصولهم للأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء، خرجت الفنانة سمية الخشاب تتحدث عن أجرأ مشهد لها وهو مشهد اغتصابها بفيلم حين ميسرة.

وأعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب هذا الأمر خلال استضافتها ببرنامج «آن الأوان» مع الاعلامية هالة سرحان، وأوضحت أن من أصعب المشاهد التي صورتها خلال مسيرتها المهنية هو مشهد الاغتصاب بفيلم حين ميسرة، فقد أعيد المشهد 18 مرة.

وقالت سميّة: «مطلوب مننا التمثيل وكأنه حقيقة وذلك وفقا لطلبات المخرج خالد يوسف وجعل الشباب يغتصبوننى 18 مرة بسبب عدم اقتناعه بالاداء حتى اقتنع فى النهاية وتسبب هذا المشهد باصابتى بجروح ونفس الحال للشباب الذي كان مشارك فى المشهد».

ولم تندم سمية الخشاب على أى فيلم شاركت به يعد فيلم «حين ميسرة» من أصعب الأفلام التى مرت بها فى مشوارها الفنى والذي اُنتج عام 2007.

وعن مشهد الشذوذ الذي قدمته فى نفس الفيلم مع النجمة الكبيرة غادة عبدالرازق أكدت أنها لم تندم عليه قائلة: «كان شعوري فى هذا المشهد عادي لأنه كان فى سياق الدراما وسأظل أعتز بهذا الفيلم لأنه علامة فى مشواري الفني».

وعلى الرغم من الانتقادات التى تلقاها الفيلم الذى حقق نجاحا فى دور السينما خاصة فى ذلك المشهد أكدت سمية الخشاب أنها عندما تقتنع بدور ما فهى تعيشيه وتؤديه بكافة تفاصيله ولو حتى كان هذا المشهد اغتصاب خاصة أنه لا يوجد ما يمنعها من آداء هذا الدور وبالفعل هى فعلتها فى فيلم «حين ميسرة» وأكدت أنها على استعداد للتكرار هذا الأمر طالما أن المشهد يمثل جزء مهما فى الاحداث.

هل شاهدت فيلم حين ميسرة؟.. شاركنا إجابتك بتعليق أسفل الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى