منوعات

أول تعليق لمحمد رمضان عن صورته مع المطرب الإسرائيلي في دبي.. ومن هو عومير آدام

أثار الإعلامي الإماراتي حمد المرزوعى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره صورة للفنان رمضان برفقة المطرب الإسرائيلي عومير آدام خلال تواجد الاثنين في مدينة دبي الإماراتية.

وعلق الإعلامي حمد المرزوعى على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في اسرائيل في دبي».

وتعرض الفنان محمد رمضان لموجة حادة من الانتقادات بسبب ظهوره مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في صورة واحدة نشرتها صفحة «إسرائيل بالعربية».

ونشرت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الصورة التي ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

وفي أول تعليق له على الصورة، كتب الفنان محمد رمضان: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان».

وأضاف الفنان محمد رمضان في تعليقه على الصورة: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

ونستعرض معكم أبرز المعلومات والأسرار عن المطرب الإسرائيلي عومير آدام

عومير آدام من مواليد 22 أكتوبر 1993، أي عمره 27 عاما.

ولد عومير آدام في الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما بلغ الثالثة من عمره انتقلت عائلته لمشمار هشبعا.

والده هو ينيف آدم من يهود القفقاس، وأمّه من اليهود الأشكناز.

والده وصل إلى رتبة عقيد في الجيش الإسرائيلي، وكان نائبا لقائد وحدة “شلداغ” إحدى وحدات كوماندو سلاح الجو الإسرائيلي.

شغل العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي، أما أدام فقد كان جنديا في فيلق العتاد.

ينتمي إلى تيار الموسيقى اليهودية الشرقية.

شارك عام 2009، في الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب الإسرائيلي “نجم يولد”، ولكن لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدم بالطلب.

أصدر أول ألبوم له “أذوب فيك” في 2010، ثم أصدر ألبومات “ولد جيد، ولد سيء” 2012، “الموسيقى والهدوء” 2013، وأخيرا ألبوم “أنا أعترف”.

في أبريل 2014، اتُهم أدام بسرقة أغنية “الغربة” للنجم اللبناني فارس كرم والتي غناها وصورها على طريقة الفيديو كليب، وعلّق حينها فارس كرم قائلاً: “إنهّم يسرقون أراضينا وبلادنا ويعتدون علينا ويصّرون على سرقة أغنياتنا وتراثنا بوقاحة شديدة”، الأغنية قدّمها كرم عام 2010.

آدام يعد حاليا من أبرز نجوم موسيقى البوب في إسرائيل.

زر الذهاب إلى الأعلى