منوعات

نرمين الفقي تتحول إلى تريند بعد ظهورها بأحضان أحمد زاهر.. صور

تحولت الفنانة المصرية نرمين الفقي، إلى حديث جمهور مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها برفقة مواطنها الفنان أحمد زاهر.

وتداول رواد مواقع التواصل، صور حديثة للفنانة نرمين الفقي، على نطاق واسع، بعد مشاركتها بها،   متابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام مساء اليوم، ظهر في بعضها الفنان زاهر وهو يحتضنها من الخلف .

وعبر متابعون عن مفاجأتهم بهذه الإطلالة الرومانسية وكذا برشاقة النجمة المصرية وجمالها وأناقتها وانوثتها الطاغية.

وارتدت الفقي، لهذه الإطلالة، بلوزة باللون الأحمر وبنطال جينز أزرق وإكسسوارات بسيطة ومكياج هادئ وشعر منسدل على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، وبدت متناسقة إلى حد كبير.

اللافت للانتباه في الصور التي نشرتها الفقي هي الأحضان الساخنة التي غمرها بها زميلها الفنان أحمد زاهر، ونحافتها بعد أن خسرت الكثير من وزنها.

وعلقت إحدى المتابعات مشيدة بالوزن الذي وصلت إليه الفقي بقولها “الوسط كما يجب أن يكون لا نحت ولا شفط، ما شاء الله عليكي”.

وأضافت أخرى “ما شاء الله علكي جسمك حلو ومحافظة على رشاقتك والله برافو يا نيرمو”، وقال متابع “عمالة تخسي وتحلوي”، ووصفها آخرون بـ “عود البطل”، في حين أشاد البعض بقرار عدم زواجها حتى الآن بقول أحدهم “أفضل قرار عدم زواجك ومحافظة على رشاقتك ومهنتك وجمالك”.

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي، تقوم في الوقت الحالي بتصوير مشاهد دورها في مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، وآخرين

والمسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغاني لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي، مشاركتها في حكاية “ما يطلبه المستمعون” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”.

زر الذهاب إلى الأعلى