منوعات

أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في برومو اغنيته “نمبر 2”

طرح الفنان أحمد الفيشاوي البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة “نمبر 2” والذي يعود بها للغناء من جديد بعد فترة طويلة من الانقطاع.

أغنية “نمبر 2” للفيشاوي صممت بطريقة الرسوم المتحركة، ويظهر الفيشاوي في الأغنية وهو يضرب شخص اسمر اللون يسوق سيارة فيراري ويطرحه أرضاً.

 

فيشاو

فيشاوي

فيشاوي

جدير بالذكر أنه كان هناك أزمة قائمة بين الفيشاوي ورمضان بسبب أغنية “نمبر 2” والتي عندما أعلن عنها الفيشاوي دون الكشف عن محتواها رد عليه رمضا من خلال برومو أغنية “الدبابة، ويظهر فيه رمضان بداخل دبابة يغني “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

«الفيشاوي» يوجه ضربة قاضية لـ «محمد رمضان» على بوستر أغنيته الجديدة «نمبر 2»

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم “30 مارس” من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

للمرة الثانية أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان.. ما علاقة نجيب ساويرس؟

بالفيديو- هل قصد أحمد الفيشاوي رسم محمد رمضان على بوستر “نمبر 2″؟ .. مصمم البوستر يجيب

مازالت الخلافات بين النجمين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي مشتعلة بسبب أغنية “نمبر 2” التي لم تُطرح بعد!

علق مارو مصمم الملصق الدعائي للكليب الذي ظهر عليه أحمد الفيشاوي يوجه الضربة القاضية لشاب أسمر يشبه رمضان قائلا: “الموضوع جاءت فكرته من مشاهد ضرب الأبطال الخارقين”، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج “The Insider بالعربي”.

وتابع: “ظهر على البوستر حرف الـR والتاج والسلسال الذي يرتديه محمد رمضان، ولكن لم نكتب عليه محمد رمضان، في رسم الكوميك دوما نستعين بالأشياء المشهور بها الشخص”.

وأكد أنه لم يقصد رمضان وحرف الـR جاء بالصدفة كأي حرف آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى