منوعات

العسل ياسمين صبري تتألق بملابس تزيد قيمتها عن 500 ألف جنيه

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في صورة جديدة وهي داخل طائرتها الخاصة وترتدي ملابس متميزة وأنيقة حيث ظهرت في تلك الأناقة التي تبلغ قيمتها ما تزيد عن 200 ألف جنيه واستطاعت أن تخطف الأنظار.

إطلالة الفنانة ياسمين صبري وقيمة الملابس تزيد عن 200 ألف جنيه:

حيث ارتدت الفنانة ياسمين صبري حقيبة من دار Hermes بتصميم Birkin وتعتبر من أغلى الحقائب في العالم ويبلغ سعرها حوالي 13 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 202 ألف جنيه واختارت بليزر من تصميم دار Balmain يصل لحوالي 1966 دولار أمريكي أي ما يعادل 30 ألف و668 جنيه.

أما الحذاء الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري من تصميم العلامة التجارية AQUAZZURA أما القميص فمن تصميم Louis Vuitton وتقوم في كل مرة بتنسيق نفس القطع بأكثر من طريقة بشكل مستمر وتظهر بشكل أنيق.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية من معالجة دراما محمد سيد بشير ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج ‏مرقس عادل ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.

ومسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وسارة الشامي محمد أبو داود وأحمد الشامي ونهال عنبر وعمر الشناوي ومحمد جمعة‎.

 

وكانت نفت النجمة ياسمين صبرى أخبار حملها، مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة، حينما أكدت وقتها أنها تتواجد فى مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى.

وخطفت ياسمين صبرى الأضواء على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح حيث ظهرت بإطلالة جذابة مرتدية فستان أزرق خطفت به الأضواء على السجادة الحمراء، مؤكدة فى تصريحاتها على هامش المهرجان إن “الجونة السينمائى” جزء من عالمها كممثلة، وإنها تقريبا لا تحضر سوى هذا المهرجان.

وفى وقت سابق أشارت ياسمين صبرى خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى فى الجونة، أنها طيلة الوقت تسعى للقراءة وتثقيف نفسها، وأن القراءة بالنسبة لها لا تقتصر على السيناريوهات فحسب، خاصة أنها لا تخرج من منزلها كثيرا سوى للتصوير فقط، وكذلك كانت تخرج للجيم، حتى أصبح الجيم فى منزلها الآن، وأكدت أنها تقرأ حاليا بعض المسلسلات لخوض سباق دراما رمضان المقبل، وإنها تحضر لعدة أفلام خلال الفترة المقبلة.

وأمس نشر فانز الفنانة  ياسمين صبري، صورة إغراء جريئة لها، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، خطفت الأنظار إليها.

وعلق فانز النجمة المصرية، على الصورة  بالقول : “صباح الورد والياسمين” وختم تعليقه المقتضب برمز تعبيري يتمثل في قلب ،باللون الأحمر، مع هشتاج يحمل اسم ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، وهي بفستان نصف جسد باللون الأزرق مع قميص باللون الأبيض ، فيما بدا جاكيتها مخلوعا من نصفها الأعلى ومعلق على خصرها.

كما بدت وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها وتسريحة شعرها التي خطت ظهرها وصولا إلى خصرها ، مع اجزاء من صدرها.

وحظيت هذه الإطلالة الجريئة بتفاعل عدد من المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم وعشقهم وحبهم لنجمتهم ياسمين صبري، متمنين أن يدوم حضورها معهم.

وكانت ياسمين صبري قد اثارت الجدل بتصريحات حول فيروس كورونا، قالت فيها أثناء لقاء لها على هامش مهرجان الجونة السينمائي :” أنا مش موسوسة كورونا هيجلنا كلنا اللي ياخده ياخده، والبقاء للأقوى”.

زر الذهاب إلى الأعلى