منوعات

ما حقيقة وفاة الفنان حسن يوسف؟

انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم إصابة الفنان حسن يوسف بوعكة صحية خطيرة أدت إلى وفاته.

وانتشرت هذه الشائعات بشكل سريع وترحم الكثير من الأشخاص على روحه وتحدثوا عن أهم أفلامه ونجاحاته.

بدوره، قرر أشرف زكي نقيب الممثلين وضع حد لهذه الشائعات وأوضح أن كل ما تم تداوله حول هذا الأمر غير صحيح، وقال: “الفنان حسن يوسف بخير ولا يعاني من أي مشاكل صحية”.

وكان حسن يوسف أعلن منذ فترة أن ابتعاده عن التمثيل يرجع إلى عدم تلقيه عروضاً فنية جيدة تتناسب مع تاريخه السينمائي والدرامي الطويل.

المرض والوفاة شائعتان واجههما الفنان حسن يوسف “85 عاما” وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي 75 عاما خلال الأيام القليلة الماضية وهو ما دفع الفنان حسن يوسف للرد عليها ليتصدر التريند على محرك البحث جوجل بعد الازعاج الذي عاش فيه الزوجين وعائلتهم، خاصة وأن شمس البارودي كانت قد خرجت قبلها بيومين لتنفي مرض زوجها قائلة “إحنا الحمد لله زي الفل ولسه مخلصين فطار في بيتنا وربنا يديم علينا فضله وكرمه”.
وأضافت: “ربنا يبارك في صحة زوجي وأولادي ويجعل كل من أراد أو تمنى أو أشاع سوءا كيده في نحره ونعوذ بالله من شره ويجعل تدميره في تدبيره ويديم علينا كرمه وفضله وستره”.
الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف
حسن يوسف وخبر مرضه 
فوجىء الفنان حسن يوسف بمرضة ووفاته بعد تدهور حالته الصحية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وذلك على الرغم من استقرار حالته الصحية ليفاجيء بوفاة زوجته شمس البارودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج بعدها الفنان حسن يوسف عن صمته قائلا: “أنا بخير الحمد لله رب العالمين، أمس صحينا على الخبر والمرض.. لسة بنفتح التليفون عشان نشوف رسائل من أولادنا لقيتهم مموتين شمس وبيقولوا لها وداعا شمس البارودي”.
حسن يوسف وشمس
حسن يوسف وشمس
حسن يوسف لماذا تخترعون الموت
ليعكس الفنان حسن يوسف عن حالة الضيق التي انتابته وعائلته من تلك الشائعات قائلا: “مسألة الموت لماذا تخترعونها ربنا حسم هذا الموضوع، كل نفس ذائقة الموت”.
وتابع “هؤلاء الناس ليس لديهم فكرة عن الدين وكل ما يفعلونه حرمه الله في القرآن والسنة”.
وأضاف أن ابنه في أمريكا، وابنته في إنجلترا، وإخوته وأخوة زوجته فزعوا عندما طالعهم الخبر، متسائلاً عن سر تركيز هذا النوع من الشائعات، التي وصفها بالممنهجة، على الفنانين دون الإعلاميين مثلاً.
عائلة حسن يوسف
عائلة حسن يوسف
حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

زر الذهاب إلى الأعلى