منوعات

سما المصري تنهار أثناء التحقيق في 17 بلاغا جدد من ريهام سعيد ومرتضى منصور

تباشر النيابة الكلية بمدينة 6 أكتوبر، التحقيق مع سما المصري، في 17 بلاغًا جديدًا بتهمة السب والقذف.

تضمنت البلاغات، بلاغًا جديدًا من الإعلامية ريهام سعيد بتهمة السب والقذف، و16 بلاغًا آخرين مقدمة من مرتضى منصور، وتعرضت سما المصري لحالة من الانهيار خلال مباشرة التحقيقات معها بمقر النيابة

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد قررت قبول استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد والقضاء بحبسها 6 أشهر وإلغاء الغرامة الموقعة.

مصحف وسجادة صلاة في يد سما المصري أثناء جلسة محاكمتها في الفيديوهات المخلة!

أيدت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الاثنين، حكمها بحبس سما المصري عامين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وظهرت سما المصري فى المحكمة وهي ممسكة بمصحف وسجادة صلاة، وترتدى ملابس السجن البيضاء، وكمامة طبية.

وكانت قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، بمعاقبة سما المصرى بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بتوجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصرى”.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة مخلة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

سما المصري تنهار باكية في تسجيل صوتي مسرب: هقضي عمري كله في السجن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل صوتي منسوب للفنانة سما المصري، وهي منهارة من البكاء في محبسها، وذلك بعد النطق بالحكم عليها أمس، بالحبس سنة وغرامة 100 جنيه.

وقالت سما المصري في التسجيل الصوتي، “3 قضايا في وقت واحد، قضيتين تحريض وسب وقذف، كل القضايا والأحكام دي ضدي”.

وأكملت باكية، “أنا غلط واتعاقبت أخدت سنتين وخدت أحكام سب وقذف مع إني منشرتش الفيديو بعته على الواتساب بس منشرتوش، وقضية تحريض تاني في نفس اليوم”.

وأكملت، “أخدت سنتين وغرامة 300 ألف، واتحاكمت قبل كدة مرة، ليه أتحاكم مرتين في نفس القضية وإيه قضية 6 أكتوبر دي كمان إيه كل ده هقضي عمري كله في السجن ليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى