منوعات

شهيرة تفجر مفاجأة بشأن وصية محمود ياسين التي لا يعرفها حتى ابنائه

تظهر الفنانة المصرية شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، اليوم الثلاثاء، وغدا الأربعاء، في أول لقاء تلفزيوني لها ، منذ رحيل زوجها، وبحضور رانيا وعمرو محمود ياسين.

وقالت صحيفة “المصري اليوم”، إن “شهيرة ستكشف، خلال لقائها مع الإعلامي المصري عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، أسرارا خاصة عن حياة محمود ياسين الشخصية وأصعب المواقف التي مرت عليه في حياته، كما تحكي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.

وأوضحت الصحيفة المصرية أن “شهيرة ستكشف لأول مرة عن وصية محمود ياسين لها والتي لا يعرفها ابناهما”، كما “تكشف عن مفاجأة تسجيل محمود ياسين للقرآن الكريم بصوته”.

بدوره أكد عمرو الليثي أن “برنامج “واحد من الناس” يستضيف شخصية عظيمة وفريدة وفنانة لها تاريخ عظيم وزوجة فنان عظيم، ووجه الشكر لها وخاصة أنه أول ظهور لها، فيما أعربت شهيرة عن سعادتها، قائلة: “أنا مبسوطة إنى أكون معاك إنت عارف إنت غالي على الأسرة كلها”.

وتعرضت الفنانة شهيرة بعدها لهجوم شديد بسبب ما اسماه البعض “طريقة ظهورها بعد وفاته”، وانتقدتها بعض التعليقات بسبب ظهورها في البرنامج بشعرها، بالقول: “الله يهديها كيف ظهرت بالتلفزيون وشعرها باين وهي في أشهر العدة ما يجوز”.

ودافعت الفنانة رانيا محمود ياسين عن والدتها الفنانة “شهيرة”، إثر الهجوم الذي تعرضت له بعد نشر الأولى مقطع من اللقاء التلفزيوني، عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وردت رانيا بالقول : “كل إنسان هيتحساب لوحده خليك إنت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه”، كما ردت على تعليق آخر يقول “لماذا ظهرت والدتها في البرنامج بشعرها” قائلة : “هي حره، هي حره، المهم إنتي لمي شعرك وسيبك من شعرها”.

وأعلنت أسرة الفنان العربي الكبير  محمود ياسين، وفاته في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع  مع المرض استمر نحو 8 سنوات.

وأقيم عزاؤه بعدها بيومين في أحد المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد في القاهرة، وحضره العديد من المسؤولين والأدباء والمفكرين والإعلاميين والفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى