منوعات

أبو هشيمة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول ياسمين صبري

ردّ رجل الأعمال المصري الشهير، أحمد أبو هشيمة، عما يُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص السيارة التي أهداها لزوجته الفنانة ياسمين صبري.

وقال أحمد أبو هشيمة، في تصريحات أوردها عنه موقع “القاهرة 24، إن ما يتم تداوله عن السيارة وثمنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح على الإطلاق، مضيفاً:”بالفعل أشتريت سيارة رولز رويس وسددت ماعليها من ضرائب ورسوم”.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولو مستنداً يُشير إلى حصول أبو هشيمة على إعفاءات ضريبية على السيارة التي أشتراها للفنانة ياسمين صبري، ليرد بنفي وجود أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها:”هذا حق الدولة”.

وتصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري أخبار المشاهير خلال الأيام الماضية بعدما حصولها على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ويبلغ سعر السيارة بعد إنهاء كافة الإجراءات حوالي 9.8 مليون جنيه، إذ يبلغ ثمن السيارة حوالي 6.114 مليون جنيه، كما تقدر ثمن إنهاء الرسوم الجمركية حوالي 3.717 مليون جنيه.

وعبر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري عن استيائه من تفاعل السوشيال ميديا مع حياته الخاصة.

وفي حوار مع موقع “المصري اليوم” ورداً على سؤال “كيف ترى تفاعل الـ«سوشيال ميديا» مع حياتك الخاصة؟ قال أبو هشيمة “يؤلمني لكن لا أهتز”.

وأضاف “ما يسعدني أكثر إن الناس تهتم بعملي ونجاحاتي في الصناعة، ولما يكون انتقادي بناء أستمع، إنما لمجرد الهدم أمشي في طريقىي وأشتغل، وأنا شخص تحاربت لكن متصالح مع نفسي.

وأصبح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواجه من الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وتزوجت الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل/ نيسان الماضي، في واحدة من أشهر زيجات الوسط الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى