منوعات وترفيه

عاجل.. بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني بعد أكثر من 8 سنوات زواج.

ونشرت بسمة “استوري” عبر صفحتها على إنستجرام قالت فيها: “لكل الناس اللى بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل لي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”.

وأضافت: “كمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.

بعد إعلان زوجته انفصالهما.. تامر حسني: ألف سلامة طريقك وردي

كان “حسني” قد أعلن خبر زواجه من بسمة في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس 2012، من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتب تامر في الفيديو لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب.

الفتاة ظهرت بإطلالة عارية.. حكاية صورة دفعت بسمة بوسيل لطلب الطلاق من تامر حسني

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للمطرب تامر حسني مع إحدى معجباته ظهر فيها بشكل فاضح حسبما وصفها الجمهور، وكان تلك الصورة آخر ظهور للنجم تامر حسني وبعدها قررت اليوم أن تعلن بسمة بوسيل نبأ طلاقها بسبب نوعية تلك الصور.

تامر حسني مع أحد معجباتهتامر حسني مع أحد معجباته

وقالت مصادر مقربة من المطرب تامر حسني، في تصريحات خاصة لـ”أهل مصر” إن سبب الطلاق بين الطرفين يرجع إلى أن بسمة بوسيل تغير على تامر بشدة من معجباته، موضحا:”كنا في حفله وفي بنت عاوزة تتصور مع تامر وبعد ما اتصورت معاه مراته بسمة ظهر على ملامحها الغضب من تصرفه وفي آخر الحفل سابته وروحت”.

وأشار المصدر إلى أن تامر لا يراعى غيرة زوجته عليه، كما أنه يظهر كثيرا مع الفتيات ومعجباته في الكثير من الفيديوهات بل يزداد الأمر ليصل إلى احتضانهما بشكل مبالغ.

بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. حبيبة تامر حسني السابقة تزغرط وترقص: أنا فرحانة

نشرت البلوجر جليلة، الحبيبة السابقة للفنان تامر حسني، عدة مقاطع فيديو لها، للتعبير عن سعادتها عقب سماعها “خبر سار” على حد قولها، بالتزامن مع إعلان الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني.

وظهرت جليلة، خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية “أستوري” على موقع “إنستجرام”، بأزياء “أستومك” تجمع بين الأبيض والرمادي، خلال زغاريدها ورقصها على نغمات “الليلة حلو الليلة العيد.. وكل جاي فرحان سعيد”، معلقة: “احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا”.

وتحدث البلوجر، قائلة: “مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل”.

وتابعت: “ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية بسمة بوسيل، أعادت نشر بيان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، عقب حذفها له منذ ما يقارب الساعة، من “استوري” حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتحدثت بسمة بوسيل عن تفاصيل انفصالها، ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: “لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت حديثها عن تفاصيل الانفصال، عبر “أستوري” على “إنستجرام”: “كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.

يشار إلى أن 25 أغسطس الماضي، كان تاريخ آخر مقطع فيديو يجمع الثنائي سويا، خلال غنائهما أغنية “بيلا تشاو”، وإعلانها طرحها بتوزيع جديد عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وفي سياق متصل، حذفت بسمة بوسيل، زوجها الفنان تامر حسني من حسابها الرسمي على إنستجرام، بالتزامن مع إصدارها بيانا تعلن خلاله انفصالها.

وفي المقابل، لا يزال “حسني” محتفظ بمتابعة زوجته عبر حسابه على”إنستجرام”.

من هي جليلة حبيبة تامر حسني السابقة؟

بلوجر من أصل مغربي.

تعمل في الدعاية للمنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر وأدوات التجميل.

اعتادت الظهور بملابس جريئة في جلسات التصوير.

تحدثت من قبل خلال برنامج “البصمة” عن علاقتها بالفنان تامر حسني، مؤكدة رفضها للزواج أو الارتباط من فنان مشهور مرة أخرى.

وقالت جليلة: “أنا شخصية غيورة جدا ولا أتقبل أن يشاركني أحد في زوجي، لذلك لما أرتبط هيكون من خارج الوسط الفني. لأني ما ارتبط بفنان لو هموت.. ما أرتبط بشخصية مشهورة.. لأني أنا مشهورة وإنسانة غيورة”.

تحدثت “جليلة” عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: “أريده رجل فقط.. الرجل بكلمة، الرجل بموقف ويكون سند.. الماديات تهم أيضاً لأن لو ما كو ماديات شلون راح أعيش معاه.. لكن الرجوله قبل الماديات”.

لديها أكثر من مليون و300 ألف متابع عبر حسابها على “الإنستجرام”.

هاجمت من قبل بسمة بوسيل، عبر مقطع غير مباشر، قائلة: “معايا رسايل عاطفية من زوجك”، لترد عليها الأخيرة بصورة تجمعها بزوجها حينها وأصدقائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى