منوعات وترفيه

«استغلني ومش معاه فلوس».. لورديانا تفضح عمر كمال بعد حذفها من الكليب

أشعل المطرب الشعبي عمر كمال حرب مع الراقصة البرازيلية لورديانا، بعد تعاونهما في فيديو كليب جديد لأغنيته مع حمو بيكا «أنتي معلمة».

وتعرض عمر كمال لحملة هجوم شرسة من قبل الجمهور، بعد نشره مقطع من الكليب وهو يرقص مع لورديانا، وانتقده الجمهور أنه يرقص معها بطريقة مهينة.

وقرر عمر كمال حذف لورديانا من الكليب قبل طرحه، وأعلن القرار عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:«استجابة ليكم هنزل أغنية أنتِ معلمة من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني».

وبعد ذلك القرار، شنت الراقصة لورديانا هجوم حاد على عمر كمال، وردت لورديانا على استبعادها من الكليب، وقالت أنه تم استغلالها بعدماتصدرت التريند للترويج للكليب الجديد.

وتابعت في تصريحات صحفية :« عمر كمال استغل التريند بتاعي، علشان يعمل دعاية لنفسه والأغنية، وهما مش معاهم فلوس يعملوا أي حاجة».

وأضافت قائلة:« عمر كمال اتفق معانا على الكليب بمبلغ رمزي، ثمن عشاء في مطعم سمك، وخدت وقتها نص المبلغ بس، وبعدين هو اتفاجئ دلوقتي إن الجمهور هيزعل».

ويأتى ذلك رغم تأكيد مطرب المهرجانات عمر كمال فى وقت سابث أن اختياره للراقصة البرازيلية لورديانا جاء لأنها حققت نجاحا الأيام الماضية، لذلك قرر هو ومطرب المهرجانات حمو بيكا أن تكون معهما في أغنيتهما الجديدة “إنتى معلمة” لإسعاد الجمهور، ولورديانا عليها العين، أما بالنسبة للراقصة جوهرة لم يتم الاستغناء عنها، فهناك أعمال أخرى ستكون موجودة فيها.

كما سبق وحرصت الراقصة البرازيلية لورديانا على تحية جمهورها، من خلال مقطع فيديو مع مطرب المهرجات عمر كمال، حيث قالت فى فيديو لـ”اليوم السابع”:”أنتظرونى فى أغنية أنتى معلمة”، باللغة العربية رغم إنها لا تجيدها خاصة وأنها برازيلية الجنسية، وقد ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانة في مقطع فيديو جديد وهي ترقص على أنغام مهرجان “إنتي معلمة” مع مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، إلا أنها فى النهاية لن تظهر خلال الكليب بعد اعلان عمر كمال هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى