منوعات

بالفيديو : بسمة وهبة وعمرو أديب يتعرضان لعملية غسيل مخ من شاب مصري في دبي.

روت الإعلامية بسمة وهبة، أحد المواقف التى تعرضت لها أثناء تواجدها في دبي على يد شاب مصري، موضحة أنها والإعلامي عمرو أديب سوف ينتقمان من هذا الشاب.

ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو عبر قناتها، بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعنوان “مصري خدعني أنا وعمرو أديب”، قالت من خلاله: “توجهت إلى أحد المولات في دبي لأشتري حذاءً من نوع معين كان طلبه ابني، ولكنني فوجئت بأن ثمنه باهظ، ما جعلني أعيد النظر في شرائه، فاتصلت بابني لأخبره أنني لن أشتري هذا الحذاء”.

وتابعت: “ولكن البائع وهو شاب مصري، ماهر جدًا، أتاني وتحدث معي في الأمر، إلى أن أقنعنى بشراء حذاءين بدلاً من واحد، عملي غسيل مخ في 3 ثواني وربع”.

وظهر الشاب مع بسمة وهبة خلال الفيديو حيث وجهت له الحديث قائلة “أنا لقيتك شاطر جدًا في البيع وأنا مش سهل حد يقنعنى بحاجة”، موضحة أنها علمت من المحل أن الإعلامي عمرو أديب كان موجودًا وفعل هذا الشاب معه نفس الأمر، ثم مازحت الشاب قائلة: “أنا وعمرو لازم ننتقم منك”.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، تعرضت لهجوم عنيف وموجة من الانتقادات، عندما أعلنت عن سفرها للعلاج بالخارج، لكنها كشفت إنها تعاني من حالة مرضية نادرة، لا يصاب بها كثيرون في العالم، مشيرة إلى أن نسبة المصابين بهذا المرض في مصر ضئيلة.

وقالت بسمة وهبة: “التخصص مش موجود في مصر لأنه نادر فلو مكنش عند حضرتك مانع اطلع اتعالج ولا اقعد اموت في مصر”.

وسافرت بسمة وهبة في شهر سبتمبر الماضي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء العملية، وشاركت صورة لها من الطائرة وعلقت معها: “رحلة علاجية خارج البلاد اللهم أرجعني مجبورة الخاطر ويسر لي الخير وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعائكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى