منوعات

بالصور: أول ظهور لـ زينب وفاطمة ابنتي الفنانة عبلة كامل

على الرغم من ابتعاد الفنانة عبلة كامل عن السوشيال ميديا ولكن تظل الشائعات تلاحقها حيث تعرضت لشائعة منذ عدة أيام بأنها تصارع من مرض السرطان في المرحلة الأخيرة وهو ما انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول صور لظهور ابنتي الفنانة عبلة كامل على السوشيال ميديا:

نجلة عبلة كامل تكشف حقيقة إصابة والدتها بمرض السرطان

ولكن لم تقوم الفنانة عبلة كامل بالرد على تلك الشائعة بأي شكل من الأشكال ولكن نفي تلك الشائعة زوجها الأسبق المخرج والفنان القدير أحمد كمال والذي أكد أن ما يقال غير صحيح وأنها تتمتع بصحة جيدة.

ومن ناحية أخري فقد قامت زينب كمال وهي ابنة عبلة كامل بنشر منشور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وقالت ماما الحمد لله بخير والكلام اللي منشور ده شائعات شكرا على السؤال وربنا يدينا كلنا الصحة.

وبعد أن تم تداول اسم ابنة الفنانة عبلة كامل وبالأخص وأنها لم تكشف أي تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ فترة طويلة ولكن لم يعرف عدد كبير من الجمهور أن لديها ابنتان من زوجها الاسبق الفنان أحمد كمال وهي زينب وفاطمة.

وتكون زينب متزوجة من رجل أجنبي وكانت تعيش فترة طويلة في ألمانيا وشاركت في مسلسل ما وراء الطبيعة المأخوذ عن سلسلة روايات للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق ويتم عرضه في الوقت الحالي على منصة نتفليكس.

حيث كتبت زينب منشور وقالت مبسوطة إني كنت جزء صغير أوي من مسلسل ما وراء الطبيعة وبما إن شغف حياتي كله هو الميتافيزيقيا وما وراء الطبيعة وأسرار الطبيعة والواقعية السحرية أنا ساعدت في اختيار أوراق التاروت اللي طلعت في المسلسل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى