منوعات

بعد تصريحات مي عمر.. شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء إلى القضاء

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تصريحات مواطنتها الفنانة مي عمر والتي أعلنت فيها أن مسلسل لؤلؤ يحكي عن السيرة الذاتية للفنانة شيرين.

شيرين نفت عمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، مؤكدة أن ما يتردد حول ذلك لا أساس له من الصحة.

وأكدت الفنانة، أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنها حاليًا إلا أغانيها.

وقالت إنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى، محذرة من عواقب استباحة اسمها للترويج لمسلسل يسعى صناعه للدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون.

تعمل حاليًا الفنانة مي عمر على تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “لؤلؤ” والذي يعتبر البطولة المُطلقة الأولى لها في عالم الدراما، منذ ظهورها في عدد من الأدوار البسيطة عام 2013، وحتى أثبت نفسها بظهورها في 2016 مع الفنان محمد رمضان بمسلسل “الأسطورة”.

وعلم “القاهرة 24″، أن مؤلف العمل محمد مهران يتطرق في هذا العمل إلى قصة حياة النجمة المشهورة “شيرين عبد الوهاب”، ورحلة صعودها من أحد الأحياء البسيطة في القاهرة حيث تعيش في أسرة بسيطة وتُعاني في بداية حياتها من الفقر، ومن ثم تكتشف موهبتها، فتبدأ في الغناء في بعض الأفراح الشعبية ومن ثم تتحول لواحدة من أهم نجمات الشرق الأوسط والوطن العربي.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ويشهد المسلسل عودة الفنانة ملك زاهر، للساحة الفنية من جديد بعدما شجعتها شقيقتها ليلى التي عادت للظهور من جديد في مسلسل “الفتوة” الذي عُرض في رمضان الماضي للفنان ياسر جلال ومي عمر وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

زر الذهاب إلى الأعلى