منوعات وترفيه

بالتفاصيل| زواج كريم عبد العزيز من فنانة شهيرة قريباً

يتزوج النجم كريم عبد العزيز من الفنانة إنجي المقدم، وذلك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» الجاري تصويره خلال الفترة الحالية بقيادة المخرج بيتر ميمي.

وقد بدأت إنجي تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن تبهر الجمهور بشخصيتها الجديدة، مثلما فعلت من قبل من خلال دورها في مسلسل «ولاد الغلابة» الذي لعب دوراً مهما في حياتها الفنية وأحدثت من خلاله طفره ونجاح غير مسبوق.

المسلسل تضمن أحداثه بذلك خطوبة أحمد مكي من أسماء أبو اليزيد، وزواج كريم عبد العزيز خلال الحلقات التي سترصد حكايات الأبطال والتضحيات التي يقدمها الجيش والشرطة في سبيل الوطن.

جاري اختيار باقي فريق العمل الذي سيشارك في هذه التجربة التي يلعب بطولتها كريم عبدالعزيز بالمشاركة مع أحمد مكي، وإياد نصار وإنجي المقدم وأحمد شاكر عبداللطيف، وهادي الجيار وإسلام جمال، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وقد حقق مسلسل الاختيار الجزء الأول نجاح فاق التوقعات، خاصة أن أحداثه تناولت قصة الوفاء والخيانة عن الشهيد عقيد أركان حرب الشهيد أحمد المنسي، والخائن هشام عشماوي.

وقام ببطولة الجزء الأول أمير كرارة و أحمد العوضي،رامز أميرواحمد خالد صالح، وأحمد فؤاد سليم، وسارة عادل، هذا إلى جانب نخبة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف منهم محمد إمام واسر ياسين وإياد نصار وغيرهم.

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»؟.. تعليقك يهمنا

زر الذهاب إلى الأعلى