منوعات

بعد خلعها للحجاب?.. شاهد| إطلالة زوجة عصام الحضري بفستان مكشوف الصدر?

انتشرت في الآونة الأخيرة حالة من الجدل الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت العديد من الفنانات والشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص الفيسبوك قيامهم بخلع الحجاب مؤكدين أن الأمر بمثابة حرية شخصية وأن الدين مسألة شخصية بينهم وبين ربهم.

ولعل زوجة عصام الحضري كانت من ضمن المشاهير الذين قاموا باتخاذ تلك الخطوة، فقد شوهدت أمس في حفل خطبة ابنة عصام الحضري شاهندة، وهر ترتدي فستانًا باللون اللبني الفاتح مفتوح من ناحية الصدر والكتفين، مصحوبًا ببعض النقشات البسيطة، وجاءت إطلالة ابنة الحضري الصغرى والتي كانت خطيبة لاعب الكرة كهربا سابقًا لتنافس والدتها في الجرأة بفستان عاري الظهر.

الجدير بالذكر أن صابرين، زوجة السد العالي، ارتدت الحجاب منذ زواجها من الحضري إلا أنها فاجأت الجميع في عام 2008 بخلعها للحجاب في سويسرا بعد سفر الحضري في فترة انتقاله سرًا لهذه البلد، واتهمها البعض بالإساءة للإسلام.

وكان الظهور الرسمي الأول لها دون حجاب في إحدى الإعلانات التجارية عن الأجهزة الكهربائية برفقة زوجها.

وقد علق الحضري على هذه المسألة أن هذه المسالة شخصية لحد كبير ولا يحق لأحد التدخل في هذه الأمور موضحًا «أنا ربنا اللي هيحاسبني ويحاسبها كل واحد يبص على غلطه ويحاسب نفسه الأول».

وفي سطور قليلة بارك الحضري لابنته «بنتي حبيبتي و اول فرحتي شاهندة الف مبروك يا حبيبتي وربنا يكمل فرحتك وفرحتي بيكوا بخير انتي و عمر حبيبي و ابني التاني وعقبال الفرحة الكبيرة … كبرتي يا شوشو وكبرتيني».

للمزيد اقرأ: «أبطال الجمهورية على حق» ?.. شاهد| أجرأ أزياء لملكات جمال مصر ?

ما رأيك بإطلالة زوجة عصام الحضري؟..شاركينا التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى