منوعات

بـ«وضع جريء في السيارة».. رانيا يوسف تُثير الجدل بفستان أحمر???

قررت الفنانة رانيا يوسف، أن تفاجئ جمهورها بظهور جريء جدًا، حيث ظهرت بفستان أحمر من أمام سيارتها الخاصة، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ولكن جاء تعليقات سلبية كثيرة على الصور، فقال البعض من متابعيها أن الصور قديمة، وتسأل لماذا عادت نشرها، ولم تعلق رانيا يوسف على تعليقات أحد، والتزمت بالصمت.

وفي سياق آخر، تشارك رانيا يوسف، كضيفت شرف في مسلسل «اللعبة» التي  تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي “مازو”، و”وسيم” حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلى منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل «اللعبة» شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجها مُعتز التوني. ويُشارك في بطولتها مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف في الدراما التليفزيونية، هو مسلسل «مملكة ابليس»، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، سلوى خطاب، وإيمان العاصي، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب، وهم، خالد أنور، وميدو عادل، وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

أما  في السينما آخر أعمالها هو فيلم «صندوق الدنيا»، والذي عرض منذ فترة قصيرة وقبل قرار إغلاق دور العرض بسبب انتشار فيروس كورونا، وشارك في بطولته مع رانيا كل من خالد الصاوي وباسم سمرة وصالح عبد الله وأحمد كمال وتأليف وإخراج عماد البهات.

ما رأيك في جرأة رانيا يوسف بأحدث ظهور لها؟.. شارك بتعليقك أسفل الموضوع. 

زر الذهاب إلى الأعلى