منوعات

بعد اختفائها عن الأنظار.. «الخبرة» تثير الجدل بتصريحاتها عن عادل إمام (شاهد)

من منا لم يشاهد فيلم «التجربة الدنماركية»، ذلك الفيلم الذي لا يزال عالقًا في أذهان الجمهور خاصة مشهد حفل الزفاف، والتي جسدت فيه دور العروس الفنانة هبة عبد الحكيم.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم أبرز المعلومات والأسرار عن الفنانة هبة عبد الحكيم

وُلدت الفنانة هبة عبد الحكيم من مواليد 15 مارس 1981، وتخرجت من كلية الآداب قسم المسرح، وهناك بدأ شغفها بالفن.

بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002، حيث شاركت في مسلسل «زمن عماد الدين»، وفي نفس العام شاركت في مسلسل «إنسى اللي فات يا فرحات».

وفي العام التالي وتحديدًا في العام 2003 كانت الفنانة هبة عبد الحكيم على موعد مع الشهرة عندما شاركت في فيلم «التجربة الدنماركية» أمام النجم الكبير عادل امام، وبالرغم من أن الدور كان صغيرا ولكنه ترك بصمة كبيرة في أذهان الجماهير.

وعند دورها في فيلم التجربة الدنماركية، قالت الفنانة هبة عبد الحكيم، إن اشتهارها بجملة «دي خبرة»، بعد دورها في فيلم «التجربة الدنماركية»، لم يضايقها، لافتةً إلى أن الشخصية كانت تتطلب ذلك، وأن الفيلم كان التجربة الأولى لها في التمثيل السينمائي.

وأضافت هبة عبد الحكيم في تصريحاتها أن الفنان خالد سرحان هو من رشحها في هذا الدور أمام الزعيم عادل إمام، مؤكدةً أن الزعيم وافق على تجسيدها لهذا الدور.

وفي تصريحات صحفية سابقة لها قالت إنها كرهت نفسها بعد تجسيدها لدورها في مسلسل حكايتي، وذلك بسبب أن الدور كان غاية في الصعوبة لما احتوته الشخصية من كمية الشر التي وصفتها بالغير سوية.

أما عن أخر أعمال الفنانة هبة عبد الحكيم فكان مسلسل “حكايتي” عام 2019، بطولة الفنانة ياسمين صبري، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، إخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى