منوعات

بعد إعلانها حملها دون زواج.. أسرار لا تعرفها عن عائشة عطية ومن هو والد الطفل

أثارت النجمة التونسية عائشة عطية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلانها عن حملها، مما أثار موجة حتادة من الانتقادات.

المثير للجدل في القضية أن الفنانة التونسية عائشة عطية أعلنت حملها خارج إطار الزواج، وهو أمر مرفوض في العادات التونسية مما عرضها لانتقادات حادة من قبل الجمهور ومتابعيها في تونس.

ومن خلال منشور كتبته عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أكدت الفنانة التونسية عائشة عطية أن الأمر نتج عن علاقة حب، تخلى عنها الطرف الآخر.

ونشرت عائشة عطية صورتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وهي حامل، وعلقت عليها قائلة: «أنا في الشهر الرابع وحكايتي ما هيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدى».

وأضافت عائشة عطية: «أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحملت منه وفي النهاية مشي وتركني بعد حملي… محبنيش».

وتابعت الفنانة عائشة عطية: «ماعرفش إذا ما كان هيعترف ببنتي ولا لأ.. بالقانون أكيد هيكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عائلتى في مجتمع لا يرحم، لن يرحمني ولن يرحم بنتي وانا أعلم ذلك».

وتابعت عائشة عطية: «إلى عملته أنا غلط. أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا في الحرام، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر».

ويُذكر أن الفنانة التونسية الشابة عائشة عطية هي ممثلة ومغنية تونسية، مواليد 1991، اشتهرت بدور نجلاء في المسلسل التونسي «ناعورة الهواء».

وشاركت عائشة عطية بفيلم «أنا عائشة»، وهو فيلم قصير عام 2016، كما شاركت في الفيلم المصري «بسلامتو» 2017، والفيلم الجزائري «العربي بن المهدى».

وعرفت عائشة عطية، بصورها الجريئة، ولديها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها على «إنستجرام»، وعن واقعة حملها بدون زواج، فقد أشارت تقارير إلى أن الفنانة التونسية عائشة عطية كانت تجمعها علاقة بأحد رجال الأعمال إلا أنهما لم يعلنا علاقتهما.

وظهرت في احدى الصور بدون سروال وبفخذين عاريين فيما ظهرت في صورة أخرى بملابس فاضحة في الحمام.

كما ظهرت في صور أخرى مرتدية مايوه فاضح في جلسة تصوير مثيرة بحوض السباحة.

وكانت الفنانة التونسية عايشة عطية، صدمت متابعيها بعدما أعلنت حملها بالشهر الرابع دون زواج، مؤكدة أن الأمر نتج عن علاقة حب، تخلى عنها الطرف الآخر.

وشاركت “عايشة” صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقة: ”أنا في الشهر الرابع وحكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي”.

وأضافت الفنانة: ”أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منه أما مشا وخلاني… محبنيش… ومنعرش بش يستعرف ببنتي ولا لأ.. بالقانون أكيد بش أكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتي.

وتابعت عائشة: ”اللي عملته أنا غلط. أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا في الحرام، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر”.

وعائشة عطية، هي ممثلة ومغنية تونسية، مواليد 1991، اشتهرت بدور نجلاء في المسلسل التونسي “ناعورة الهواء”.

وشاركت الممثلة التونسية بفيلم “أنا عائشة”، وهو فيلم قصير عام 2016، كما شاركت في الفيلم المصري “بسلامتو” 2017، والفيلم الجزائري “العربي بن المهدي”.

زر الذهاب إلى الأعلى