منوعات

جمال ابنة هيدي كرم يذهل الجمهور.. لن تصدق الشبه بينهما

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام صورة لابنتها وعلقت عليها قائلة أميرتي الجميلة.

وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي كانت أغلبها يشيد بجمال ابنتها وأنها تشبه هيدي كرم ووالدتها أيضاً، وعلق بعضهم أنها أجمل من والدتها.

وقبل أيام نشرت هيدي كرم، صورة جديدة رفقة ابنها بإطلالة كاجوال تبرز جمالها، حيث ظهرت، بقميص جذاب باللون الزيتي، ووضعت إيشارب حول الرقبة بألوان مبهجة ومميزة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيدي كرم في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ووضعت أحمر للشفاه باللون النبيتي اللامع الذى يبرز جمال انوثتها.

كما تركت شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة، كما لم تتكلف بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بوضع قرط بسيط لإكمال ظهورها.

يشار إلى أن الفنانة هيدي كرم تقوم حالياً بتقديم برنامج راجل و2 ستات مع الإعلامية شريهان أبوالحسن، وتعتمد فكرته على استضافة نجم رجل يتحاور معه 2 من السيدات، مقدما فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

وغابت هيدي خلال الموسم الرمضاني الماضي عن المشاركة في الأعمال الدرامية وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمته الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل كلبش 3 الذي قام ببطولته كل من أمير كرارة ويسرا اللوزي وأحمد عبدالعزيز وعمر الشناوي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي وغيرهم الكثير من نجوم الدراما المصرية وقد حققوا من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى