منوعات

زوجة ماجد المصري تحرجه أمام الكاميرا بأحضان وقبل ساخنة.. فيديو

قامت الفنانة نسرين إمام بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام حيث ظهر في الفيديو الفنان ماجد المصري مع زوجته رانيا وهم يرقصان في إحدى الحفلات.

وظهر ماجد المصري برفقة زوجته، اليوم في مقطع فيديو، وهما يرقصان ويتبادلان القبلات والاحضان، على أغنية أماكن السهر لمواطنهما الفنان عمرو دياب، كما لاحظ الجمهور الحرج على وجه المصري وهو يشير لزوجته بيده عن وجود كاميرا تصوير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو على نطاق واسع، واعتبروه نفي قاطع لما اشيع حول ارتباط النجم المصري والنجمة السورية، في مدينة العين السخنة مؤخراً.

https://www.instagram.com/reel/CHVgHUHArs8/?utm_source=ig_embed

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري هو مسلسل الوجه الآخر الذي يتم عرضه في الوقت الحالي على قناة سي بي سي والمسلسل من إخراج سميح القاش ومن بطولة الفنانة نسرين طارفش والفنانة ندى موسى والفنانة هبة الأباصيري.

وأيضا مسلسل الوجه الآخر من بطولة الفنانة مادلين طبر والفنان عماد رشاد والفنانة كارولين عزمي والفنان مهند حسن والفنانة دنيا المصري والفنان أحمد خليل بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.

كما تدور أحداث مسلسل الوج الأخر حول عدد كثير من القضايا المهمة حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة ومن ثم تتوالى الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى