منوعات

تزوجت 6 مرات منهم نجم الأهلي وخلعت الحجاب.. أسرار لا تعرفها عن «ضرة» ميرفت أمين??

فنانة من الزمن الجميل، تميز برقتها وجالها، وتخطف الأنظار دئمًا منذ الظهور الأول، إنها الفنانة المُعتزلة هدى رمزي التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها ال62، والتي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1952.

تخرجت هدى رمزي من كليه الإعلام، قسم الإذاعة والتلفزيون، وبدأت التمثيل وهي طالبة في ثانوي مع نجلاء فتحي، وقدمت أكثر من 30 عمل فني بين مسلسلات وأفلام أبرزهم : أحلام الفتى الطائر، الزوجة تعرف أكثر، والحب وأشياء أخرى، اغتصاب، جري الوحوش، بئر الخيانة، حنفي الأبهة، و العبقري والحب.

اقطعت هدى رمزي مشوارها الفني مبكرًا، وقررت الاعتزال وارتداء الحجاب  في التسعينات حيث قالت: « فجأة وجدت نفسي أرغب في إرتداء الحجاب، وكان وقتها من الصعب أن أعمل وأنا محجبة، فقررت التوقف عن العمل والاعتزال نهائيا، حتى عندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار في الابتعاد، ولم أستطع أن أنكر أن العودة للفن راودتني في بعض الأحيان.

تزوجت هدى رمزي  6 مرات، حيث تزوجت من رجل الأعمال محمد البليدي، واستمرت علاقتهما عام طلقها فيه 3 مرات، ثم انفصل عنها وتزوج ميرفت أمين.

كما تزوجت من فنان شهير  يدعى حمدي حافظ، ولكنه اعتزل وتزوجت من رجل الأعمال طه غانم  وطبقها بعد مشاكل طويلة بعد أن أنجبت منه ابنها محمد.

ثم تزوجت من  شخص يدعى محمد عيسى ولكن زواجهما لم يدم طويًلا، واختتمت زيجاتها، بزواجها من لاعب الأهلي الشهير شريف عبد المنعم عام 1999، وتعرفت عليها حينما فتحت محل زهور في حي الزمالك، ودعت في حفل الافتتاح مجموعة من أصدقائها النقربين وكان من بينهم لاعب كرة القدم  السابق شريف عبد المنعم الذي دخل المجال الفني في تلك الفترة ثم انفصلا بعد فترة وجيزة.

وتعتبر قصة زواج هدى رمزي وشريف عبد المنعم غريبة ومثيرة، ففور تعارفهما، طلب منها الزواج وتقد لشقيقها، والذي طلب منهما أن مهلة ويفكرا جيدًا في ذلك القرار، ولكنهما لم يستطيعا الانتظار وعقدا قرانهما في اليوم التالي، وبنفس السرعة وقع الطلاق بعد فترة وجيزة دون إعلان أسباب واضحة، وبعد فشل تلك الزيجة، قررت هدى رمزي أن لا تعيد تلك التجربة وابتعدت على الأنظار، ولكنها ظهرت بدون حجاب في فرح شريف رمزي ابن شقيقها.

هل كنت تعلم أن هدى رمزي ضرة ميرفت أمين؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى