منوعات

بالفيديو- من داخل نقابة الموسيقيين.. حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر

بعد نحو عام من الخلافات والملاحقات القضائية، قدم مطرب المهرجانات حمو بيكا اعتذارا رسميا للفنان هاني شاكر ولكل أعضاء نقابة المهن الموسيقية، عما بدر من خلال الفترة الماضية.

نشر بيكا الفيديو عبر صفحته الرسمية على Facebook، كاتبا: “اعتذار رسمي من داخل نقابه المهن الموسيقية واعتذار رسمي لأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقيين واعتذار لجميع أعضاء المجلس”.

وقال في الفيديو: “بعتذر لأستاذنا الكبير هاني شاكر وبتأسفلك.. أنا أسف أنت أستاذنا الكبير واتعلمنا على أغانيك.. ولأعضاء المجلس كلهم مكنتش أقصد إن أنا أزعلكم.. الاستاذ هاني بتأسفلك تاني وحقك عليا ومش مقصود خالص ازعلك.. وأسف كبير لأعضاء المجلس حقكم عليا”.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانا تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنا بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهنا علي الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة علي أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهنا بالاستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

زر الذهاب إلى الأعلى