منوعات

صديقة هنا الزاهد تفضحها في عيد ميلاد زوجها ​أحمد فهمي​.. صور

ضجة كبيرة أثارتها صديقة الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​ حول حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل المصري ​أحمد فهمي​.

وجاء ذلك في تعليق كتبته شذى ممدوح على صورة نشرتها الزاهد تعايد فيه فهمي لمناسبة عيد ميلاده، إذ قالت ممدوح:”عيد ميلاد سعيد يا أحمد، والسنة الجاية يكون معانا إن شاء الله أحلى بيبي”.

هذا التعليق دفع ببعض المتابعين إلى التساؤل حول حمل الزاهد فعلياً بطفلها الأول لكنها تخفي الأمر، في حين أشار البعض الآخر إلى أنها مجرد أمنيةً عادية من صديقةٍ لصديقتها في عيد ميلاد زوجها.

وفي ذات السياق، تداركت الفنانة هنا الزاهد “التهنئة الفاترة” التي قدمتها إلى زوجها الفنان أحمد فهمي في يوم ميلاده، وقامت بنشر رسالة جديدة له عبر حسابها بموقع الفيس بوك، اعترفت فيها بأن ما كتبته يومها كان “عاديا”، ثم وجهت له رسالة رومانسية أكدت فيها أن فهمي ليس زوجها فقط وإنما أقرب صديق لها في الحياة.

هنا الزاهد نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها برفقة أحمد فهمي وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد يا أفضل صديق لدي، ورد عليها فهمي قائلا: مراتي وضهري وسندي ربنا يخليكى ليا وأفضل فخور بيكى.

وبعد ساعات قليلة استوعبت هنا أن التهنئة المكتوبة عادية وغير كافية للتعبير عن مشاعرها لزوجها، فكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: طيب انا اول مرة اكتب كده بس حسيت ان يوم عيد ميلادك معبرتش اوي عن اللي جوايا. وقولتلك happy birthday my bestfriend.

وتابعت قائلة: حقيقي انت اكتر صاحب ليا في الدنيا، انت انضف واطيب واحن واجدع واحد في العالم، ربنا يخليك ليا، وانا دايما فخورة بيك.

ورد عليها أحمد فهمي مجددا بقوله: انا اللى فخور بيكى و متاكد ان السنة الجاية هتبقى احلى سنة عليكى.

زر الذهاب إلى الأعلى