منوعات

حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.. وتسريبات تكشف التفاصيل

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنباءً عن نشوب خلافات كبيرة بين الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد أكدت المعلومات أن ما خرج عن الخلاف الشديد بين المطربة شيرين وزوجها حسام حبيب هو حقيقة.

وأضافت المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها أن الفنان المتألق حسام حبيب عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب كونها موكلته بتكليف رسمي على إدارة أعمالها؛ وهذه ليست المرة الأولى التي تكتشف شيرين تلاعباً بإيرادات لا علم لها به.

وأوضحت المصادر في تصريحاتها أن الفنان حسام حبيب أجرى بعض العقود دون الرجوع إلى زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكما تحدّثت وسائل إعلام عن الخلاف، تؤكد المعلومات أن تدخّل أحد الفنانين جاء لمصلحة شيرين، وأن كل أصدقائها يعلمون مدى طيبتها في ذلك؛ وهي ليست المرة الأولى التي تدفع فيها ثمناً لقلّة أمانة من حولها.

الصادم في الأمر أن المصادر أكدت في التصريحات أن الانفصال بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها النجم حسام حبيب بات قريبًا جدًا، وأن شيرين ستنتظر قريباً الفراق عن حسام بطريقة راقية

وأوضحت المصادر أن الطرفين اتفقا بحسب المعلومات على أن يُصار إلى فسخ الشراكة أو الوكالة التي تجمعهما قريباً. المعروف أن شيرين تعرّضت لأكثر من مرة لمثل هذه المواقف وقلّة الأمانة.

وبالرغم من ذلك إلا أن الانفصال بين الثنائي لم يحدث، ورفض كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب التعليق على الأمر.

يُذكر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي ينشب فيها خلافًا بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، ففي العام الماضي طالب الملحّن اللبناني جان صليبا بمستحقاته المالية من شيرين وزوجها على لحن أغنية لم يقبضه حتى اليوم، وكان ذلك ضمن قلّة الحرفية التي تتعامل بها إدارة أعمال شيرين مع الناس أو العملاء، خصوصاً الموسيقيين وآثر الملحن جان صليبا الصمت حتى الساعة، بانتظار أن تبادر شيرين وتدرك أن المستحقات التي وعد بها حسام لم تصل إلى جان صليبا، لكن ذلك بقي قيد الوعود والرسائل التي أرسلها حسام لصليبا واعداً إياه بتسديد المبلغ قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى