منوعات وترفيه

أثارت الرعب في قلوب المشاهدين.. أبرز المعلومات عن “شيراز” شبح ما وراء الطبيعة

ريم عبد القادر، هو الاسم الحقيقي للطفلة التي تقدم دور “شيراز” في مسلسل “ما وراء الطبيعة”، أول عمل مصري يُعرض على منصة “نيتفليكس” العالمية، والتي نجحت في خطف أنظار الجمهور والمتابعين، كما رسمت حالة من الرعب لمتابعي العمل، على الرغم من صغر سنها.

شخصية شيراز التي تقوم عليها محاور قصة العمل، جعلتها واحدة من أهم أبطاله، حتى أن مشاهدها ظلت الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المعلومات عن الطفلة ريم عبد القادر “شيراز”:

ولدت بسوريا في 15 يوليو 2014 أي أن عمرها 6 سنوات فهي سورية الجنسية.

مازالت تدرس بصف kg2.

دخلت مجال التمثيل منذ 3 سنوات حيث بدأت مسيرتها في الفنية بمجموعة أعمال تليفزيونية وسينمائية كما شاركت في بعض الإعلانات.

أول أعمالها الفنية كان مسلسل “هربانة منها” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز. ومسلسل “لمعي القط” مع الفنان محمد إمام. ومسلسل “الطوفان” عام 2017.

عام 2018 شاركت في مسلسل “ضد مجهول” ومسلسل “قمر هادي” الذي لعبت فيه شخصية طفلة لديها اضطرابات نفسية، ومسلسل “سك على إخواتك”.

عام 2019 مسلسل “طلقة حظ”، ومسلسل “شاهد عيان”. ومسلسل “ما وراء الطبيعة” عام 2020.

بالاضافة الى أدوارها السينمائية في فيلم “اطلعولي بره” عام 2018، وفيلم الرعب “ريما” عام 2020.

تحلم بأن تصبح نجمة مشهورة، لكنها قالت إنها لا تحب الاستيقاظ مبكرًا للتصوير.

ريم عبد القادر في تصريحات لها أعربت عن حبها لشخصية “شيراز”، مؤكدة أنها “طيبة القلب”، وأن الرعب في المسلسل لا يخيفها، مشيرة إلى أن والدتها وفريق العمل هم من ساعدوها في التحضير للدور.

يذكر أن مسلسل “ما وراء الطبيعة” مأخوذ عن سلسلة من روايات الخارقة للطبيعة تحمل نفس الأسم للكاتب المصري الراحل “أحمد خالد توفيق”.

العمل من بطولة أحمد أمين في شخصية رفعت إسماعيل، وهو طبيب أمراض دم مصري متقاعد، يروي سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته، ومن أبرز هذة الشخصيات المخيفة هي شخصية “شيراز” الطفلة الشبح.

المسلسل رؤية وإخراج عمرو سلامة، وشارك في إنتاجه محمد حفظي، ويقدم بطولته أحمد أمين، وآية سماحة، ورزان جمال، وأحمد داش.

زر الذهاب إلى الأعلى