منوعات

أول تعليق من رانيا يوسف على مزاعم إصابتها بفيروس كورونا

علقت الفنانة رانيا يوسف، على أنباء إصابتها بفيروس كورونا، عقب عودتها مؤخرًا من مهرجان الجونة.

وقالت رانيا، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إشاعات إشاعات وكلام فارغ ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع».

يذكر أن أكثر من فنان شارك في مهرجان الجونة، أعلن إصابته بفيروس كورونا وهم: بسمة، ومطرب الراب ويجز، وريم العدل، وسارة عبد الرحمن وزينب غريب، وهذا الأمر اضطر عدد من النجوم الذين شاركوا فى المهرجان لإجراء مسحة للتأكد من سلامتهم ومنهم أحمد السقا وهاني رمزي ويسرا وأمير رمسيس وبشرى وهند عبد الحليم وحسن أبو الروس وأيتن عامر وأروى جودة، وتبين عدم إصابتهم بالفيروس وأخرهم الفنانة ميرهان حسين.

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما فى مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذى باع ظهره»، والذى تشارك فى بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشى والذى كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء فى عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوى ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، والفنان المغربى سعيد تجماوى وأخيراً الفنان الفرنسى جيرارد ديبارديو.

زر الذهاب إلى الأعلى