منوعات

نجوم الجونة وهلع كورونا.. اختبارات طبية عاجلة تكشف السلبي والإيجابي

كشف عدد من النجوم عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت الدورة الرابعة منه يوم الجمعة الماضي.

وربط البعض بين إصابة الفنانين وبين تواجدهم في المهرجان، وفيما يلي نستعرض القائمة الكاملة لأسامي النجوم الذين تعرضوا للإصابة..

بسمة

كشفت الفنانة بسمة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، أنها منذ أكثر من أسبوع معزولة تماماً، بعد خضوعها للتحاليل، ورغم ذلك إلا أنها إلى الآن لا تشعر بأى أعراض جراء إصابتها.

كما كشفت السبب وراء عدم إعلانها الأمر على السوشيال ميديا بتأكيدها، على أنها أخبرت كافة المخالطين لها، وبالتالي لم تحتاج للإعلان عن الأمر، حيث كتبت: “بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة”.

وأضافت: “بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر اسماء، بعت يسألني لو كنت اجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم”.

الفنانة بسمة تعلن اصابتها بكوروناالفنانة بسمة تعلن اصابتها بكورونا

وفى وقت سابق، التقطت الفنانة بسمة أحدث فوتوسيشن لها على طريقتها الخاصة من مهرجان الجونة، وذلك حينما جلست على الأرض من التعب حسبما ذكرت في تعليقها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وهي جالسة على الريد كاربت حين كتبت: “لما تعبت من مجهود الريد كاربت وقعدت على الأرض انتهزت الفرصة وصورتني صور حلوة جدًا”.

سارة عبد الرحمن

أصيبت الفنانة سارة عبد الرحمن بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت سارة عبد الرحمن عبر حسابها على facebook نتيجة المسحة الإيجابية التي أجرتها بعد عودتها من مهرجان الجونة مؤخرًا، وكتبت: “أنا عملت تحليل كورونا و النتيجة طلعت ايجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل”.

يذكر أن سارة عبد الرحمن اشتهرت بدورها في مسلسل “سابع جار”، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع ‏أيتن أمين ‏ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز وشيرين وهاني عادل ورحمة حسن وأسامة عباس ‏وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد ‏علاء ودعاء حجازي وصفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The ‎Producers.

زينب غريب

كشفت الفنانة زينب غريب عن إصابتها بكورونا، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة في دورته الرابعة يوم الجمعة الماضي.

ونشرت زينب غريب عبر خاصية القصص المصورة لحسابها Instagram صورة تعلن فيها إصابتها وتطلب من المخالطين لها أن يتخذوا الإجراءات اللازمة.

يذكر أن آخر أعمال زينب غريب كانت في رمضان الماضي من خلال مشاركتها بدور “رضوى” في مسلسل “بـ100 وش”.

مسلسل “بـ100 وش”، يشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

أحمد داود وعلا رشدي

أصيبت الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد عودتها من مهرجان الجونة في دروته الرابعة.

وعلم موقع FilFan.com أن علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داود يخضعان للعزل المنزلي حاليًا بسبب الفيروس.

يذكر أن عدد من النجوم الذين تواجدوا بالجونة، أعلنوا خلال اليوميين الماضيين إصابتهم بفيروس كورونا منهم سارة عبد الرحمن وويجز وزينب غريب وريم العدل.

ريم العدل

أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها بفيروس كورونا وذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

كتبت ريم عبر حسابها على Facebook معلنة عن إيجابية المسحة التي خضعت لها.

 

وأوضحت ريم أنها لا تعاني من أي أعراض مشيرة إلى أنها قامت بالتحليل كنوع من الاحتياط، وكانت النتيجة إيجابية.

كتبت: “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع”.

 

 

يذكر أن عدد من النجوم أعلنوا خلال اليوميين الماضيين إصابتهم بفيروس كورونا منهم نشوى مصطفى التي تم نقلها إلى المستشفى، وسارة عبد الرحمن وويجز.

يذكر أن هناك عددً من الفنانين أعلنوا إصابتهم بعيد عن الجونة منهم نشوى مصطفى، التي أعلنت إصابتها بفيروس، رغم أنها لم تسافر إلي مدينة الجونة، ولكن حالتها الصحية تدهورت، وطالبت من وزارة الصحة الدعم، وبالفعل استجابت لها بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية، ونجل الفنانة وفاء صادق قائلة، “ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً .. النهاردة عنده أعراض إسهال شديد وحرارة، وصداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً، أرجوكم المضطر ينزل بالكمامة.. الكمامة الكمامة ضروري ربنا يسترها على الجميع”.

درة

درة في رحلة بحرية مع زوجها بشهر العسل وتنفي اصابتها بكورونا.. فيديو

شاركت النجمة التونسية درة جمهورها بفيديوهات خلال قيامها برحلة بحرية في شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “انستجرام”، عقب إقامة حفل زفافها فى مدينة الجونة منذ عدة أيام، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والتي وجهت الشكر لهم قائلة :”كل أصدقائنا وأحبائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا.. وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي”.

وحسمت النجمة درة الجدل عقب زواجها من رجل الأعمال هانى سعد وتداول الكثير من الشائعات أنه لم يطلّق زوجته الأولى ما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسى، وهو ما نفته درة في مداخلة تليفونية مع إحدى الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق وأراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة: “أشكر كل من بارك لي وفرح لي، كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا وأقول لمن يروجوا الشائعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم.. كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة.. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا.. وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرًا لكل من فرح لي”.

وتابعت درة: “ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.


نجوم نجوا من كورونا

أجرى عدد من النجوم مسحة “كورونا”، وجاءت نتيجتهم “سلبية”، من بينهم الفنانة يسرا، التي طمأنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، جمهورها بسلبية تحاليل “كوفيد 19″، التي أجرتها عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

كتبت يسرا على صفحتها الشخصية: “أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا، إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية… بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا، ربنا يحفظنا جميعا”.

© متوفر بواسطة الوطن

وكشف النجم خالد الصاوي عن خضوعه لمسحة “كورونا” بعد عودته من مدينة الجونة، قائلا في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إن نتيجة المسحة جاءت سلبية، وأنه اتخذ هذه الخطوة كإجراء وقائي ليس أكثر، خاصة وأن وزارة الصحة والسكان بذلت جهودا مضنية لتوفير التأمين الطبي للضيوف، فضلا عن توفير إدارة المهرجان، لكل الإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي، بحسب قوله.

© متوفر بواسطة الوطن

وأعلن الفنان هاني رمزي عبر حسابه على “فيسبوك”، سلبية تحاليل كورونا بعد عودته مع مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: “يا ريت الناس تعمل تحاليل كورونا، وتطمن على نفسها مع تزايد الأعداد، أنا بدأت بنفسى والحمد لله، وربنا يبعد عنا وعنكم شر الوباء، وشكرا للدكتور محمد والطاقم الطبي بالجامعة الأمريكية”.

 

سلبية فحص كورونا لـ لقاء الخميسي وميرهان حسين بعد عودتهما من الجونة

خضع عدد من الفنانين لإختبارات فيروس كورونا بعد عودتهم من مدينة الجونة وتبين إصابة البعض، ومن ضمن الفنانين الذين خضعوا للمسحة مؤخراً ميرهان حسين ولقاء الخميسي، وقاموا بنشر النتيجة على السوشيال ميديا الخاصة بهم، حيث علقت ميرهان “الحمد لله سلبي ربنا يشفي كل مريض و يرفع البلاء”، أما لقاء الخميسي، كتبت”الحمد لله نتيجة تحليلي لفيروس كورونا سلبية ربنا يحفظ الجميع “.

وكانت لقاء الخميسي نشرت بوست منذ يوم تدافع من خلاله عن مهرجان الجونة بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب إصابة عدد من الفنانين منهم بسمة، زينب غريب، ريم العدل، وكتبت لقاء: “علشان بس نبقى واضحين وعلى نور ..مهرجان الجونه كان منظم ومحدد حالات الكورونا اللي ظهرت مالهاش دعوه بفاعليات المهرجان ولا الافلام ولا الندوات ولا ليها علاقه من قريب او بعيد بالمهرجان مَش اي هري وخلاص كل حاجة كانت منظمه والكل بيدخل العروض بكمامه والندوات والفعاليات بالكمامه السجاده الحمراء اللي النجوم مشيو عليها ماكانتش زحمه والا الناس قريبه من بعض حتى العربيات اللي بتحرك الناس كانت دخولها بكمامه ! المهرجان عمل اللي عليه وزياده وكان محافظ على القواعد والاجراءات الاحترازية وبعد كدا التجمعات اللي مالهاش علاقه بفعاليات المهرجان مَش مسؤولية مهرجان الجونه بل هي مسؤولية الاشخاص اللي اختارو يحضروها مسؤليه ذاتية مَش لازم نبقى متخصصين في تشويه اي حاجة حلوه بتتعمل في البلد .. ارحمونا واسكتوا شويه وبلاش هري على المهرجانات والفنانين والفن !لقد هرمنا”.

بعد عودته من الجونه.. هاني رمزي يكشف نتيجة تحليل كورونا

خضع النجم هاني رمزي، لإحراء اختبار فيروس كورونا، فور عودته من مهرجان الجونه الذي سجل العديد من الإصابات بين الفنانين، وذلك للاطمئنان على صحته.

وكشف رمزيعن نتيجة التحليل الخاص به عبر صفحته على “تويتر” والتي جاءت سلبية، قائلا: “الحمد لله أنا بخير ونتيجه التحليل سلبيه وربنا يشفى كل مريض ويبعد عنا وعنكم كل شر”.

زر الذهاب إلى الأعلى