منوعات وترفيه

فنان مصري تفاجأ بأن زوجته تجمع بين زوجين في وقت واحد.. !

هكذا اكتشف الأمر بالصدفة عندما فتح حقيبتها

نقلت وسائل إعلام مصرية تفاصيل واقعة غريبة في مصر بطلها الفنان المصري محمد غنيم، الذي صدم متابعيه بالكشف عن قيام زوجته رانيا الجبالي بالجمع بين زوجين.

وقال الفنان المصري في تصريحات صحفية إنه وبالصدفة كان يبحث في حقيبتها على شيء ما فوجد “عقدًا” عبارة عن وثيقة زواج الأمر الذي جعله في حالة صدمة.

وأوضح أنه بعدها بعدة أيام ومن خلال البحث اكتشف وجود حافظة مستندات تؤكّد أنها متزوجة منذ عام 2008 ولا تزال على ذمة هذا الزوج وتقيم ضده دعوى خلع.

وأضاف “غنيم” أن زوجته رانيا الجبالي تعمل في قناة “العائلة” وكانت حريصة على إتمام الزواج منه وأحضرت بنفسها المأذون عام 2016 للزواج منه رغم علمها بأنها متزوجة من آخر، مشددًا على أن زواجهما مستمر حتى الآن. واتّهم الفنان محمد غنيم، زوجته الجبالي بالجمع بين زوجين، مشيرًا في بلاغ تقدّم به للأجهزة الأمنية، إلى أنّه اكتشف عدم صحّة وثيقة زواجه منها، عن طريق مأذون تولّت هي مهمّة إحضاره.

وكانت التحريات قد أفادت بأن المواطن محمد غنيم، ويعمل ممثلًا وطبيبًا بشريًّا، تقدم ببلاغ يفيد بتضرره من زوجته رانيا الجبالي، التي تعمل مذيعة، وعلى الفور استدعت نيابة شمال الجيزة، الفنان لسماع أقواله في الواقعة، كما طلبت النيابة فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها.

وخلال البلاغ الذي قدمه غنيم، أفاد بأن زوجته رانيا الجبالي، تعمل في قناة ”النيل“ المتخصصة، قامت بالاتفاق مع مأذون جلبته من منطقة شبين الكوم في المنوفية، حيث اكتشف أن وثيقة زواجه ليست صحيحة.

وعلى الجانب الآخر، تقدمت الجبالي برفقة محاميها عمر حجازي، ببلاغ رسمي ضد الممثل محمد غنيم، الذي تقدم ببلاغ ضدها، مؤكدة أنه ”يدعي زواجه منها ويتهمها بالجمع بينه وبين زوج آخر“.

وقالت الإعلامية رانيا الجبالي في تصريحات صحفية، إنها ”ليست زوجة لمقدم البلاغ، وإنه دائم المطاردة لها، وإنه عرض عليها الزواج، لكنها رفضت“ حسب قولها.

وأشارت إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضده، لحفظ حقوقها تجاه ما وصفته بـ“الأكاذيب“ التي يروجها عنها، متابعة أن ”فرق السن بينها وبينه لا يقل عن 20 عامًا، وأنه لا يناسبها، وكل محاولاته لتشويه سمعتها لن تنال منها“، خاصة أنها بحسب قولها ”تمتلك أدلة دامغة على كذب حديثه عنها“.

يُذكر أن الفنان محمد غنيم، شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية، وكان من أشهرها مسلسل ”الأسطورة“ برفقة الفنان المصري محمد رمضان، حيث جسد دور ”خاله“، وتم عرض هذا المسلسل في رمضان 2016، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى