منوعات وترفيه

حفل زفاف هنادي مهنى و أحمد خالد صالح

بعد  خطوبة وعقد القران وحفل الحنة، وصلت أحدث قصص الحب في الوسط الفني والتي جمعت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح إلى أبهى مراحلها وتوجت سهرة 6 نوفمبر 2020 بحفل زفاف أسطوري أقيم بفندق هيلتون هيليوبوليس.

دعوى

وفي أوّل ظهور لها، أطلت هنادي  بفستان أبيض مطرز بالورود والكريستال مع طرحة عريضة بنفس اللون. أما الحفل فسيقام في الحديقة الخارجية للفندق وسط أجواء طبيعية منعشة.

كان الثنائي قد احتفلا بخطوبتهما في ديسمبر الماضي بأجواء عائلية بمنزل الموسيقار هاني مهنى وبحضور عائلة العروسين إضافة إلى  تامر حسنى.

أما عقد القران فتم بسرية حسب الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وبمشاركة يسرا وتامر حسني ومحمد الشرنوبي.

يحتفل النجمان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، بزفافهما مساء اليوم الجمعة في فندق شهير بالقاهرة.

وتداول رواد موقع “إنستجرام”، أول فيديو من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وظهرت فيه الأولى بفستان الزفاف.

ويقتصر حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

وتم عقد قران الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في يوم 7 أكتوبر الماضي.

 

وظهرت بوادر قصة حب بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجى”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

أحمد خالد مع هنادي مهنا

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل “الفتوة” الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالححفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
صورة من حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا مع النجم أحمد خالد صالحصورة من حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا مع النجم أحمد خالد صالح
فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالحفرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

زر الذهاب إلى الأعلى