منوعات

بملابس ضيقة.. دينا الشربيني تعود لرفع الأثقال (شاهد)

قامت النجمة دينا الشربيني بتسريب صورة جديدة لها، وهي تمارس رياضتها المفضلة في الفترة الأخيرة وهي “حمل الأثقال” وتداول عشاق عمرو دياب ودينا الصورة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالوقت نفسه تم تداول صورة لدينا الشربيني بفستان الزفاف، وسط شائعات عن زواجها مؤخرا من دياب .

ظهور دينا الشربينى  بفستان الزفاف الأبيض لم يكن من حفل زفافها السري كما روج البعض، وإنما من كواليس تصوير مسلسلها الأخير “لعبة النسيان” وسبب ظهورها الآن، هو محاولة الطفلة تمارا الجندي الترويج لموهبتها بنشر صور من مشاركتها في المسلسل، لتذكير صناع الدراما بنفسها قبل الانتهاء من اختيار النجوم المشاركين في موسم دراما رمضان 2021.

وكشفت مدربة اللياقة البدنية سالي عوض، كشفت كواليس تصوير مقطع الفيديو للنجمة دينا الشربيني وهي تحمل الحديد.

وأكدت ان دينا انقطعت فترة عن التدريبات البدنية، وبدأت تعود من جديد، واحتاجت فترة حتى تصل إلى المستوى الذي يمكنها من حمل اثقال تصل إلى 100 باوند.

كما اضافت أن الفنانة الشابة نجحت في التدريب بأثقال تصل إلى 100 باوند أو ما يعادل 45 كيلو. شاملا البار الحديد والأثقال الجانبية، لافتة إلى أن دينا يمكنها الوصول إلى مستوى أفضل إذا استمرت على التدريب يوميا.

تابعت أيضا أن دينا ملتزمة جدا وتتمتع بلياقة بدنية ومرونة عالية.

وقالت إن دينا بدأت التدريبات في شهر أبريل الماضي، ولكنها توقفت عن التدريب. وبعدها انشغلت بتصوير بعض أعمالها الفنية والسفر خارج مصر. ولكنها عادت مؤخرا وانتظمت في التدريب ساعتين يوميا، 6 أيام في الأسبوع.

وكشفت سالي عن مفاجأة تخص دينا الشربيني، مؤكدة إنها في التدريبات الطبيعية تحمل أوزانا أكثر مما ظهر في الفيديو، وتصل إلى 145 باوند، وقالت إن الهدف الأساسي من التدريبات هو تحسين الكتلة العضلية في جسد دينا الشربيني.

زر الذهاب إلى الأعلى