منوعات

الفنانة درة تتلقى نبأ صادم في ليلة الدخلة يفسد فرحتها بالزواج

كشفت الفنانة التونسية درة على “فيسبوك” عن تعرض والدتها لوعكة صحية بسبب الأخبار التي انتشرت بعد زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد.

وكتبت في منشور: “أرجوا من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها”.

وأضافت: “دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي لأجل أمي على الأقل واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم وشكراً لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

بعدها أغلقت درة حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بعد تلك الازمة خاصة انها تعرضت لضغط نفسي كبير من الجمهور .

يُشار إلى أن درّة كانت قد خرجت عن صمتها في تسجيل صوتي بثته إذاعة “موزاييك” التونسية وقالت فيه: “أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة”.

وأضافت: “حبيت أكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الاشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الاي ربي وجهنا له لأننا نحبو بعضنا… واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكراً لكل من فرح لي”.

واختتمت بالقول: “نحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع. أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص اعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى